صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلنا مريخ ضد النيجيري

21

كلنا مريخ ضد النيجيري
عبداللطيف ابومدين

يخوض مريخ السودان اليوم مباراة العوده ضد فريق وولفز النيجيري مباراة الاياب بمعنويات عاليه وثقه في النفس واعصاب هادئه بعد ان كسب مباراة الذهاب بهدف ولدنا عبده جابر خارج قواعده في نيجيريا ولذلك ستكون مباراة اليوم مباراة اداء للواجب مع تناسي التصريحات التي نسبة لمدرب وولفز بأنه قادر علي زيارة شباك المريخ عدة مرات والترقي علي حسابه الي الدور القادم.
من وجهة نظري انها فرفرة مزبوح وانها رفع للروح المعنويه للاعبيه لااكثر من ذلك
لذلك نحن اليوم كلنا مريخ ضد الفريق النيجيري وقفة رجل واحد مع ممثل السودان وفي خندق واحد ضد العدو نبذا للتعصب الاعمي الذي يهدم ولايبني من هذا المنطلق نتمني وقفة جماهير الهلال الوفيه التي تغطي سماء السودان التوجه والوقوف خلف المريخ اليوم ومؤازرته حتي يتحقق النصر للسودان ثم المريخ ثاثيا .
وغدا تقف جماهير المريخ مع الهلال في خندق واحد ضد الاهلي الليبي نصرتا لاسم السودان اولا واخيرا
تنتظر الهلال غدا مباراة في غاية الاهميه ضد اهلي طرابلس مباراة معقده وتاتي في اجواء غير طبيعيه بعد التردد والارتباك في تحديد توقيت المباراة والاحداث الدراماتيكيه التي حصلت في تمرين الهلال بالامس وانطفاء احد ابراج الاضاءه الجديده مما ادي الي الغاء التمرين الرئيسي للمباراة بعد بدايته بعشرين دقيقه فقط والربكه التي حصلت في اجتماع المجلس الطارئ الذي عقد بعد انقطاع الكهرباء عن الابراج وتحويل المباراة لتلعب الخامسه الا ربع عصرا كلها تدل علي ان الهلال يعيش حاله من عدم التوازن وربنا يجيب العواقب سليمه .
ولنا عوده
كل حاجه ولا الهلال

اللهم صل علي سيدنا محمدا وعلي اله وصحبه اجمعين

امييييين

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد