صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلنا هلال ومريخ

40

عبداللطيف ابومدين

 

 

عبد اللطيف ابومدين

تبدا ان شاء الله يوم الجمعه القادمه انطلاقة الجوله الاولي من دوري المجموعتين للدوري ابطال افريقيا وسوف تكون الانطلاقه بمريخ السودان حيث يواجه فريق اتحاد العلمه الجزائري في مباراه مهمه للغايه للاحمر الوهاج ولزالك نتمني ان ننسي انتمأتنا الضيقه والتعصب الاعمي ونقف وقفه رجل واحد خلف المريخ يوم الجمعه القادمه ومن بعدها يوم الاحد مع الازرق الازوري كما يحب ان يسميه الحبيب ادراك عبدالرحمن ونتمني من كل جماهير الكره السودانيه ان تقف وقفه قويه مع الانديه السودانيه التي تمثل الوطن وترفع رايته في المحافل الدوليه ورفع صوت السودان عاليا.
تنتظر الهلال مباراة في غاية الاهميه في الاراضي الكنغوليه والهلال حاله لايسر البال بعد الظهور الباهت امام الامل العطبراوي ومن بعده الاهلي شندي اداء لايطمئن وهو مواجه بفريق قوي ومتمرس مثل مازمبي وفي ارضه وبين جماهيره ولذلك نهمس في اذن المدرب التونسي ان الفريق الذي يدربه هو الهلال السوداني صاحب السمعه والصيت في افريقيا ولذلك عليه في المقام الاول احترام تاريخ الهلال ومن بعدها يضع فكره التدريبي وخططه وتكتيكه ليتماشه مع حجم وتاريخ الفريق الذي يديره فنينا.
كل التوفيق للهلال والمريخ ونتمني التقدم والازدهار للكره السودانيه
وفي الختام لاشئ سوي اللون الاحمر والازرق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد