صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كل الظروف ضد المريخ !

870
بهدوء
علم الدين هاشم
كل الظروف ضد المريخ !
مجموعة من الشكاوي ارسلها المريخ للاتحاد الافريقي ضد انيمبا النيجيري قبل ان يتواجه الفريقان في مباراة الرد مساء اليوم في دوري الابطال ،، رغم ان الزعيم قد تفوق في لقاء الذهاب بامدرمان بثلاثية رائعة في شباك الفريق النيجيري وبات صاحب الحظوظ الأكبر في التاهل لدور المجموعات !
الفريق النيجيري اجبر مجلس المريخ علي اللجوء للشكاوي بسبب عدم احترامه للوائح البطولة حيث رفضت السلطات النيجيرية السماح للطائرة الخاصة لبعثة المريخ بالهبوط مباشرة في مدينة اويري القريبة جدا من معقل انيمبا بدلا عن مطار مدينة ابوجا ،، كذلك رفضت ادارة انيمبا تخصيص طائرة تقل بعثة المريخ من مطار ابوجا الي اويري ! واختتمت ادارة الفريق النيجيري المعاملة السيئة بعدم السماح للمريخ باجراء تدريبه علي الاستاد الدولي الذي يستضيف لقاء الفريقين !
كل ماقامت به السلطات النيجيرية وادارة نادي انيمبا مخالف للوائح الاتحاد الافريقي ويعرض فريق انيمبا لعقوبات منصوص عنها في لوائح المسابقة ،، ولكن يبقي السؤال هل سيعاقب الاتحاد الافريقي نادي انيمبا ؟ شخصيا لا أظن ذلك فالاتحاد الافريقي لايتجرأ علي محاسبة اي نادي من غرب القارة السمراء ويعمل دائما علي تجاهل كافة الشكاوي التي ترد إليه بسبب المعاملة السيئة التي درجت عليها اندية غرب افريقيا ضد بقية الاندية من شمال وشرق ووسط افريقيا فهي تمارس ذلك علنا ومرات اخري من خلف الكواليس بالتواطوء من طواقم التحكيم واظن أو الارشيف عامر بتلك الممارسات القذرة التي كان من ضحاياها اندية عديدة سلب مجهود لاعبيها بصافرة بحرب نفسية قذرة وصافرة ظالمة !
المريخ اليوم ليس استثناءا من ذلك بعدما نجح في إسقاط انيمبا بثلاثية تيري ومجهود زملائه في لقاء الذهاب ولم يعد أمام الفريق النيجيري من سلاح لمحاربة المريخ وتحطيم معنويات نجومه سوي هذه الحرب النفسية التي كما ذكرت بدءا مبكرا بمعاونة السلطات الحكومية والاتحاد النيجيري وادارة نادي انيمبا !!
مانود التأكيد عليه ان كل الظروف اليوم ضد المريخ داخل وخارج الملعب ولكن تبقي الثقة كبيرة وقوية في نجوم الزعيم ومدربهم الفرنسي قوميز لمواجهة هذا التحدي الكبير بروح قتالية واداء قوي بعيدا عن الخوف والاستهتار فذلك هو السبيل الوحيد أمام نجوم المريخ لتحقيق النتيجة الأيجابية الحاسمة لتنقلهم من دور ال32 الي دوري المجموعات عن جدارة مستحقة
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد