صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تنجح في الجلوس مع الحكم الذي تحول الي لاعب في ودمدني

42

محمد أدروب: انا عشان شاطر حاربوني .. والتحكيم في ودمدني يحتاج الي وقفة من الجميع

لن انسي مساندة عبدالقادر ابنعوف .. عودتي للملاعب الخضراء طبيعي .. وابوحراز بيتي

وجدت حادثة خلع الحكم محمد ادروب زي التحكيم واتجه للتوقيع لنادي ابوحراز بودمدني صدي كبير في الوسط الرياضي بولاية الجزيرة عامة .. وقد اشار العض ان ادروب ترك مجال التحكيم من اجل الاموال الطائلة التي ظلت تدفعها للاندية للاعبين .. ونجحت (كورة سودانية) في الجلوس مع ادروب لمعرفة الحقائق وبالفعل كان لأدروب رأي آخر سنتابعه في المساحة التالية:

الاسم: محمد يوسف محمد حمد النيل

اللقب:ادروب

الفريق الحالي ابوحراز

منذ متي بدأت ممارسة الكرة وكيف تحولت للتحكيم؟

في العام 2010 و2011 كنت لاعبا في ابوحراز وتم شطبي من الفريق لاسباب خاصة وصادف قيام كورس تحكيم في ودمدني مع السيد عبدالقادر ابنعوف سكرتير لجنة التحكيم ورحب بي كثيرا ودرست قوانيين التحكيم وجلست للامتحانات واحرزت الاول في ولاية الجزيرة والثاني علي مستوي السودان .. ومارست نشاطي كحكم وسيرتي كانت جيدة والجميع اشار لمستقبلي الباهر الذي ينتظرنا خاصة من اداريي الاندية.

وقصة رخصة التدريب؟

وفي العام مايو 2016  اقيم كورس للمدربين وانخرطت في هذا الكورس من اجل معرفة المزيد ونجحت في اجتياز ذلك واصبحت مدربا واطلق علي في ذلك الوقت الحكم المدرب.

وعلاقتك مع ابوحراز؟

 انا ابن هذه المنطقة وخلال التسجيلات التكميلية تحدث معي نادي ابوحراز في وجود نقص حاد في صفوف الفريق وفي البداية رفضت ذلك المقترح.

لماذا لم تواصل في التحكيم

وتفاجأت بعد مضي نصف الموسم خاصة بعد ان عملت في ادارة مباريات في كأس السودان انني لم يتم تعييني رسميا نسبة لعدم انتظامي في تدريبات الحكام وذكرت لهم انني لا اعلم بموعد تلك التدريبات واكدوا لي تم الاعلان عن ذلك في الاذاعة.

كيف تم هذا التجاهل؟

ذكر ان هناك من عمل ضد نجاحي وانتمائي للحكام .. حيث لم يتم ابلاغي بقيام امتحان لحكام الدرجة الاولي وقد انزعجت جدا من هذا الامر.

لذلك اتجهت للعب الكرة مرة ثانية؟

نعم وقد ابلغت سكرتير ابوحراز برغبتي في العودة من جديد للعب في صفوف الفريق .. وقد قمت بأعادة قيدي الي جانب عدد من اللاعبين من جيبي الخاص.

وماذا كان التحكيم؟

ولن أسجل مجددا في الموسم الجديد وسحبت شهادة التحكيم لعدم وجود دعم لحكام

في الختام

لدي موقف اكثر من رائع مع الاستاذ الرائع عبدالقادر ابنعوف سكرتير لجنة التحكيم بودمدني الذي اشاد بي كثيرا خلال محاضرات الكورس حيث كنت اكثر الحكام مشاركة في المحاضرات وانقطعت فترة عن المحاضرات وعندما سألني عن سبب ذلك ذكرت انني لا املك المال لحضور المحاضرات فظل يدفع من جيبه من اجل الحضور

الحكم واللاعب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد