صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كيف سرق “الارزقية” صدارة المريخ..؟!!

1٬416

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

كيف سرق “الارزقية” صدارة المريخ..؟!!

* اشرنا، في زاوية سابقة، الى ان “ارزقية” المريخ، و”مطبلاتيته”، هم الذين يقودون الكيان الاحمر ومشجعيه ومريديه، (بالخلاء)، ويمهدون امامه سكة الوصول الى مكان اسوأ واقبح (وانيل)، من الذي استقر عليه الفريق منذ سنوات من الآن..!
* الآن، نحن نعايش، مع القاعدة، واحدة من المواقف العملية الدالة على حقيقة الدور السلبي الكبير الهدام الذي ظل “الارزقية والمطبلاتية” يستندون عليه في عملهم، المرتبط في المقام الاول بالشئ الذي يخدم مصالحهم الخاصة فقط، ولا شئ سواها..!
* لقد تابعنا المستوى البائس والمتواضع الذي ظهر به فريق المريخ امام الهلال، في قمة ختام الدورة الاولى للممتاز بالابيض، وافلات الاحمر من الخسارة باعجوبة، وبطريقة كانت ستكون مذلة وقبيحة، خاصة في الشوط الثاني للقاء الذي انفرد فيه الازرق بالاداء..!
* افلات المريخ من الهزيمة وباعجوبة، وبدلا من ان يقابل بالنقد البناء، بحثا عن تصحيح الاوضاع، ودرء للخطر القادم، والذي صار قريبا جدا، تابعنا “الارزقية” وهم يمارسون ذات سياسة التطبيل، واسلوب التشجيع الضار..!
* تابعنا بأسف كل “ارزفي طبال” وهو يتعامل مع التعادل الفضيحة بعقيلة المشجع، ويصر على ممارسة المكاواة مع الهلالاب، ظنا منه ان ذلك الاسلوب هو الامثل والافضل والانسب.. مع انه سيبقي السلبيات الحمراء كما هي..!
* سرح هذا “الارزقي” وذاك، بالمشجعين الغلابى، مستندا، كل واحد منهم، على اسباب وهمية، على شاكلة ان المريخ افتقد لخدمات “عشرة لاعبين”، في مقدمتهم التش والصاوي و.. و… الى ان كاد يقول وكمال عبد الغني ودحدوح وسيكا..!
* ذلك التبرير الفطير، نزل بردا وسلاما على “التنابلة”” الذين لم يصدقوا ان الجماهير تتعامل معهم بواقع انهم الافضل في الساحة، والاجدر بارتداء الشعار الاحمر، والدفاع عن الوانه، وبالصورة المثالية النموذجية البعيدة عن التخاذل والتمارض..!! ********************** عبارات التبرير الوهمية طمأنت “نجوم الغفلة”، وشجعتهم على التقاعس والتساهل في المباراة التالية امام هلال الساحل.. وكيف لا يتراخون وهنالك الكثير من الارزقية وعشاق العزف على الطبل، سيقومون بدور خط الدفاع الاول عن كل “تنبل”..؟!
* تقاعس التنابلة، وانبطحوا، وكان نتيجة ذلك ان تواصل نزيف النقاط، وخسر الاحمر النتيجة بالتعادل السلبي مع الساحلي، ومعه ضاعت الصدارة بعد دقائق من ذلك التعادل، بعد فوز الهلال على الشرطة بخماسية..!
* عمليا ضاعت الصدارة وسرقت بفعل فاعل.. وهنا لابد لنا من الاشارة الى ان معظم بطولات الدوري الممتاز، ضاعت من المريخ” في السنوات الماضية” بذات الطريقة الحالية، والتي يكون للاعلام الهدام النسبة الاكبر، والسبب الجوهري المباشر في ضياع الحلم الجميل وتبدده..!
* هل تتذكرون يا سادة في كم مرة تقدم المريخ، وبفارق كبير من النقاط والاهداف، على نده الهلال، ثم حدث ما حدث من تراجع واستهتار وتهاون، وتصدير للثقة الزائدة الى نفوس اللاعبين من الارزقية، لينتهى الامر بتراجع الاحمر للمركز الثاني وادمانه “للوصافة”..؟!
* ولان الهلال ليس طرفا في لقاء الساحلي الاخير، فان “الارزقية والمطبلاتية” قد تحولوا عقب التعادل الفضيحة الى اتحاد الكرة، ولجنة المسابقات، واتهموهم بالاصرار على تعطيل المريخ، خدمة للازرق وكان توقيت اللقاء هو محور الهجوم..!
* ونسب “الارزقية المبرراتية”، تعثر المريخ “لارتفاع درجات الحرارة”، واكدوا ان السخانة أثرت على اداء اللاعبين.. وكأن افراد فرقة الساحلي قد لعبوا تحت “ازيز المكيفات، او طقس شتوي غائم”، ساعدهم على اقتناص نقطة غالية..!
* ان تقاعس “تنابلة المريخ”، لا يحتاج لاي دليل، لان الفوارق الخرافية التي تفصلهم عن لاعبي الفرق الاخرى لا يحتاج لبرهان، خاصة وان ما يتحصل عليه لاعب مريخي واحد، يعادل ما يناله نصف افراد الساحل في الجانب المالي والاهتمام الاعلامي.. فكيف تستقيم الامور هنا يا مطبلاتية يا ارزقية..؟! ********************* المنطق ببساطة يا سادة يكشف لنا ذلك “الدوى السلبي الدائم”، الذي ظل يقوم به “الارزقية” تجاه المريخ.. وامامنا بيان بالعمل يحدث حاليا، حيث لم ولن يتجرأ احد المطبلاتية على توجيه ولو كلمة لوم واحدة، في حق اولئك “التنابلة”، الذين تزعجهم “حرارة الشمس”، وتحرق “لمؤاخذة” جلودهم..!
* نعلم اننا لا نزال في بداية الدورة الثانية، وندرك ان المشوار لا يزال طويلا وشاقا، وبالامكان ان يتعثر الهلال، لكن وفي ذات الوقف، فان الازرق، اذا ما تعثر، فسيشق على المريخ الدخول منافسا له بحثا اللقب الغائب عن دياره، في تمدد هذه الطريقة العشوائية، والتي يقوم الارزقية فيها بدور البطولة..!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، رغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمهم بانه موهوم.. وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* ضحكت والارزقية يعلنون، بصراحة يحسدون عليها، فشل مدعي الرئاسة الفرحان، في ملف التسجيلات، وينتقدون تسجيل وشطب اكرم ومحمد موسى الضي من الكشوفات في ظرف ستة شهور.. “معقولة يكون حاميها راميها”..؟!
*تخريمة ثانية:* بسبب انقطاع الكهرباء، لم اتمكن من متابعة لقاء المريخ والساحلي، ولكني شاهدت جزء من مواجهة الهلال والشرطة.. وبعدها مباشرة انتقلت لمتابعة لقاء الزمالك وطائع الجيش.. وحقيقة تملكني الخجل من كل شئ..!
*تخريمة ثالثة:* رغم اننا تمنينا فوز ودنوباوي على اهلي مروي، في استهلالية الدورة الثانية للممتاز، الا ان التعادل يعتبر جيدا ومبشرا.. وبالتوفيق لاسود ام در..!
*حاجة اخيرة:* الصمت الحالي لمحكمة كأس، لا ولن يكون غير الهدوء الذي يسبق العاصفة و”العاصفة لما تجي ما ح تخلي اي شئ”..!
*همسة:* نكرر تاني “يعلم الله اني ما نسيتك ولا ح اقدر انساك يا بتاع السماد”..!

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. صلاح يقول

    أكتر حاجة بتغيظ الجماعة وتحرق فشفاشهم يا ود كامل بخلاف نزاهتك وموضوعيتك في تناول المواضيع، هو إنك دايما بتخت حلمبوش في وضع مقارنة مع الهلال سيد البلد أبزرد، ودي هي العقدة الأبدية للمطبلاتية والمخدراتية الأرزقية وصبيانهم، عشان كدة بقدر حجم العقدة والزعلة، بقدر مابكون حجم الردم، والبيان بالعمل أسي بجيك من الصبي العجوز العاطل مستعارخي وساقط قوله !!
    واصل في حملة التنوير يا ود كامل، وما تشتغل بي زول، وإن شاء الله دربك أخضر ، وربنا ناصر ك مهما طال الزمن…..
    أديلهم بالحتة الفيها الحديدة، وأعصر الأبنص ووصله للصاجات !!
    أخبار موضوع السماد شنو ؟

    1. محمد الوسيلة محمد يقول

      اشفق عليك ياصلاح من حقدك على المريخ ، وين نزاهة ود الكامل التي تتحدث عنها هذا مجرد شحص حاقد ليس الا ، مواضيع مكررة وممجوجة .
      اما موضوع السماد فهذه فرية من فريات ود كامل لا احي اخوص الأشياء الشخصية للكاتب لكن ناس ودنوباوي بعرفون جيدا تاريخ هذا الشخص

  2. asam يقول

    ي ود كامل انت احسن كاتب مريخي نزهة حقيقة عشان كدي كل المريخاب بحاربوك عشان بتقول الحقيقة خاصة لمن تجي من واحد من نفس البيت المريخي وأصل كفاحك ي مناضل الجماعة فرحانين بتعادل مع فريق الشعب الهلال ولسي القادم أسود علي المرخاب والأيام بينا تحياتي

  3. Babiker يقول

    و انا لا تزال قصة الطالب و الجمل تحاصر عقلي..
    تخريمة كبيرة : قووووووووم لف

  4. ابو مجيد يقول

    سئمنا من نهج تناولك للأحداث الرياضية واستخدام اسلوب الهجوم لجهات معينة في كللل مقالاتك لتصفية حسابات اظنها شخصية، تنتقد البعض وتنتهج اسلوبهم،، ابحث في كل مقال لك عن جديد واجد نفس العبارات ونفس الذم والنقد لنفس الناس كل يوم،، حاول جدد طريقتك حتى لا يمل القراء منك

  5. Adli يقول

    طبال برقو بتاع برج خليفه والنت المجاني يتحدث عن الارتزاق 😂😂😂😂 كدا ال300$ 😀

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد