صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا تنسوا افتتاح قصر الكاردينال مع جوهرة الهلال.. !!

27

افياء
ايمن كبوش

لا تنسوا افتتاح قصر الكاردينال مع جوهرة الهلال.. !!

# و… ونعود الى ارشيفنا قبل عام ونصف لنذكر لجنة الشيخ حسب الظروف، وكذلك لجنة الشيخ احمد محمد حسن وجحافل المريخاب الذين جاءوا ليطبلوا فبكوا وشكوا من غياب (جرعة ماء) يقيمون بها اصلابهم.
# احد رموز الاعلام كان من ضمن الذين زاروا الجوهرة.. قال لي: وجدت الرموز (مريخاب) مع (هلالابي واحد مجنس من الموردة) والبقية لم اعرف منهم احد… غابت الضيافة وغاب الرئيس.. وغاب الماء.. ليه كده يا مهندس هارون.
# نذكر تلك الجحافل التي جاءت لتسأل ما تملأ به بطنها كما قال لي احدهم (ناسكم موية ما ادونا ليها)..!! نذكرهم بما كنا نكتبه قبل عام ونصف قبل ان يشعلوا زواياهم اليوم بالكذب والتدليس و(الورنيش) .
#…… و…. اذا كان (المتغطي بالايام عريان)…. كما في الروايات الشعبية السودانية الشهيرة، فإن المدّثر بهذا الغطاء البالي الذي لا يستر عورة، او يمنع شتاءً، هذه الايام، هو الاخ اشرف سيد احمد الحسين، المُكنى بالكاردينال، رئيس غفلتنا الهلالية، ووصمة عارنا التي لا تمحى بالديتول..
• عندما اجرى، كاتب هذه الزاوية، تحقيقاً مثيراً نُشر بطيبة الذكر صحيفة المشاهد، عن نقل سيخ الجوهرة الزرقاء باستاد الهلال الى قصر الكاردينال بالمجاهدين، وما تبع ذلك من ردود افعال كبيرة، ابرزها تصريحات الكاردينال واشهرها (الفول فولي).. كان كثيرون وقتها يحشدون الافق الفسيح بالعديد من الاسئلة، ولا يجدون لها اجابات شافية، ولكن رحم الغيب احياناً كثيرةً… يُنجب لنا مولوداً لطالما انتظرناه كثيراً… وهاهو رجل الهلال القوي، احمد عبد القادر محمد، نائب الرئيس، يكتب الاحرف الاولى من اجابات اسئلتنا الساخنة، ويميط اللثام عن اسرار ارهقتنا طويلاً.. بل يعريها ويقولها للتاريخ الذي لا يكتبه الا الرجال القادمون من اصلاب الرجال.
• يقول احمد عبد القادر، والقول ما قاله احمد، ان ما كتبه الاخ ايمن كبوش عن سيخ الجوهرة وقصة نقله لقصر الكاردينال، كله صحيحاً، حيث تم توقيع عقد الجوهرة، واشهد الله على ذلك، بمبلغ اربعة ملايين دولار وكان وقتها سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني تسع جنيهات ونصف، اي ما يعادل 40 مليار جنيه سوداني، فقام الاخ الكاردينال بدفع مليون دولار ونصف عداً نقداً عند توقيع العقد الذي كان اصلاً بالدولار.
• المعلومات اعلاه، معلومة، ربما، لرجل الشارع العادي في الهلال، ولكن اخطر ما قاله الاخ احمد عبد القادر، هو ان قصر الكاردينال نفسه، كان من ضمن ملحقات عقد بناء الجوهرة الزرقاء بمبلغها المذكور اعلاه، وهو الامر الذي كان مثار احتجاج من (مستر فو).. ومستر فو للذين لا يعرفونه، او يذكرونه، هو مدير الشركة الصينية المنفذة للعمل، حيث كان يرى بأن دخول مشروع البيت مع الجوهرة بذات المبلغ، فيه اجحاف كبير لشركته.
• اذن.. هي 16 مليار جنيه سوداني دفعها الكاردينال لمستر فو عند توقيع العقد… ولم يستح ان يضع امامها (صفراً) كبيراً لتصبح مديونية (متلتلة) على كاهل نادي الهلال، رغم اعلانه المسبق بأنها تبرع منه لجماهير الهلال العظيمة، ولا ندري هل سيكون القصر ايضاً هدية منه لجماهير الهلال…. ام سيجري عليه ما جرى لبيت الهلال، وبص الهلال، اللذان لم تحمل شهادتي بحثهما اي اشارة لنادي الهلال تؤكد بأن (كردنة) قد تبرع بهما كما ادعى.. كان الامر مجرد (تبرع مايكرفون) دغدغ به مشاعر الجماهير، ثم استحى من قدر البقاء الطويل، ثم إستعصم بحبل (الكذب) القصير.
# فلتسمح لي لجنة الشيخ حسب الظروف بأن اسأل سؤالا: هل سيتم افتتاح قصر الكاردينال مع جوهرة الهلال… ؟!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

            

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

 

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. واحد قرفان جدا يقول

    اما ان لك ان تستحي … لمصلحة من تبيع قلمك … ولمصلحة من تكتب … فاذا قلت انك تكتب لمصلحة الكيان فانت كاذب … فقلمك ينزف خبث وتدليس … يفتتح قصره هذا من حقه و من حر ماله … ان الجوهرة و قناة الهلال و و و و ستظل شواهد للتأريح وبصمة واضحة و انجاز لا تخطئه العين تسجل باسم اشرف سيداحمد لم يسجله التأريخ من قبل لاي رئيس من رؤساء الهلال مع احترامنا الشديد لهم جميعا دون استثناء …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد