صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا… لا… لا.

1٬484

وكفى

اسماعيل حسن
لا… لا… لا…

* هذه اللاءات الثلاثة، لمجلس المريخ ومدرب الفريق نصر الدين النابي..
* لا.. ثم لا.. ثم لا للتفكير في إشراك العجب ومحمد الرشيد في مباراة اليوم أمام سيمبا..
* ليس خوفاً من عقوبات محتملة، إنما لأنهما في الأصل غابا عن المباريات التنافسية فترة طويلة، ولم يشاركا مع التوليفة الجديدة.. ولا حتى في تقسيمة داخلية..
* ثم ثانياً… لِمَ هذه الجقلبة كلها؟؟
* إذا كان السبب فقداننا لأكثر من خمسة عشر لاعباً بسبب الإصابات والمرض والإيقاف، فإن في الكشف أكثر منهم في قمة الجاهزية البدنية والنفسية للذود عن الشعار بكل بسالة ورجالة.. فلماذا لا نمنحهم الثقة؟؟
* صدقوني لو لعبنا بسبعة لاعبين فقط، وخسرنا ب 17 هدفاً، أكرم لينا من أن (نكب الجرسة) هكذا، ونفكر في إشراك نجوم موقوفين يا مجلس الهناء …..
* عمرو المريخ ما انحنى أمام ظرف من الظروف القاسية، أو جقلب..
* بالعكس..لا يتجلى مظهره، ويبين معدنه إلا في مثل هذه الظروف..
* ثانياً….
* لماذا نفترض أننا إذا لعبنا بدون العجب وحمو وبخيت لن نفوز.. وأنهم إذا شاركوا سنفوز سنفوز..؟؟؟؟!!!
* كفاك ما فعلته بنا يا مجلس سوداكال في السنوات الماضية… فإياك أن تقدم على هذه الخطوة الجبانة، وتسوّد تاريخنا الناصع البياض..
* أما المباراة فإننا واثقون جداً، من أن أي أحد عشر لاعباً يرتدون شعارنا اليوم، سيكونون عند حسن الظن فيهم جسارة وقوة وغيرة وروحاً قتالية عالية..
* خاصة وأنها كما قلنا أمس، لا تحتمل غير الفوز..
* قال مدربنا السابق.. مدرب سيمبا الحالي قوميز: المريخ لا يخسر ثلاث مرات على التوالي.. وهي حقيقة لو قالها مخادعاً أو قالها جاداً..
* سيمبا يتصدر مجموعتنا بست نقاط من فوزين على فيتا وأهلي مصر..
* ونحن نتذيلها بدون رصيد..
* وإذا لا قدر الله خسرنا اليوم، فإننا بكل الحسابات سنغادر البطولة، ويسجل التاريخ أن جيل لاعبينا الحالي، هو أسوأ جيل مر على المريخ العظيم منذ نشأته..
* وبالتأكيد لن يرضينا هذا الحكم لأنكم في رأينا من أفضل الأجيال التي مرت على المريخ، وتتمعون بكثير من المواهب والمهارات التي لا ينقصها سوى الثقة، وعزيمة الرجال..
* وشخصياً رغم قناعتي بالظروف الصعبة التي تحيط بكم من كل جانب، إلا أنني متفاءل لأبعد الحدود بأنكم قدها وقدود، وأنكم قادرون بإذن الله على تقديم عرض مقنع، وتحقيق نتيجة مرضية.. والله المستعان..
*آخر السطور*
* بدون انفعال.. وبدون تشنج.. وبدون شفقة.. وبدون تسرع.. احموا مرماكم، واغزوا مرمى سيمبا.. خاصة وأنه – أي هذا الأخير – يلعب كرة منظمة بعيدة عن الدفسي والرفسي.. وأنتم دائماً مع الفرق المنظمة تبدعون..
* الحذر واجب من الأخطاء في منطقتنا الدفاعية..
* الهجوم في معظم الأحيان، خير وسيلة للدفاع.. والدفاع في بعض الأحيان أنجع وسيلة للهجوم.. والتوازن ما بينهما أفضل سلاح للفوز..
* ثباتكم مرهون بثبات نجمي الارتكاز، ومساندتهما الفاعلة لنجوم الدفاع.. وصانع الألعاب تقع عليه مسؤولية التمويل المحكم لعناصر الهجوم..
* قوميز يعرف فريقنا نعم.. ولكنه لا يعرف شيئاً عن نجومنا الجدد.. وما أخطرهم..
* ختاماً لا تنسوا صلاة الحاجة أبنائي اللاعبين.. ولا تنسوا الدعاء قبل وأثناء المباراة إخوتي الصفوة… فما النصر إلا من عند الله..
* بالمناسبة….
* إذا كسبنا مباراة اليوم، فإن مباراة أهلي مصر في أبريل القادم ستكون بإذن الله في قلعتنا الحمراء..
* وما ادراكموا ما قلعتنا الحمراء..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههه المرخرخ هو ملك الجقلبة والخرخرة بدون منازع يا عمك سمعة، وهو أشهر مدفور وأكبر كبسور في أفريقيا !!
    عااااجل: المرخرخ يشكو سيمبا في صحة مشاركة باسكال واوا 😆😆😆

  2. ابو عمار يقول

    اها ياعمنا اتجرستو ولطختو تاريخكم الاسود بفضيحه جديده واشركتو الموقوفين وبعد كده طلعتو بنقطه نقطه عجب خميس اقصد نقطه سطر جديد

  3. الباقر احمد يقول

    بلوله الدرل زي السوسة تنخر في الخشب… انت ما عندك وقت للراحة تبرطع زي الحصان المعلوف ما تركت اساءة في المريخ الا كررتها وما خليت استخفاف بالزعيم وطبعا عينك ما بتشوف تجني المدعوم نحس الكورة السودانية ابوالهل الذي خطف جمال سالم وابوعشرين والغربال بمسرحية الكبري وعجب والرشيد وبخيت بكبري المنتخب عن طريق انتا خالد بخيت الذي فاوض وليد بدرالدين كمان… الهلال شل المريخ تماما وبعد دا ان شاء الله ما يتقدم خطوة وانت يا صلاح بلوله لن ترتاح حتى القبر ان شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد