صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المنتخبات الوطنية تعقد مؤتمرا صحفيا مهما ظهر اليوم

26

تعقد لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم مؤتمرا صحفيا مهما عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد في قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) قدمت خلاله الدعوة لوسائل الإعلام المقروء والمسموع والمشاهد لحضوره وتغطيته.
وسيشرفه بالحضور النائب الأول لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم اللواء شرطة حقوقي دكتور عامر عبد الرحمن عثمان وعضو مجلس إدارة الإتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور حسن محمد عبد الله برقو الذين سيقدما لأول مرة المدرب الكرواتي لوغازوتيتيش سيدرافكو المدير الفني لصقور الجديان إلى وسائل الإعلام للحديث عن مشواره الجديد مع المنتخب السوداني وموقف المنتخب الفني وجاهزيته بعد نهاية فترة الإعداد الداخلي بختام المعسكر المحلي والتجهيزات والتحضيرات للسفر للعاصمة التونسية لمواصلة المعسكر الإعدادي وسيكون حضورا ألى جانبه الوطني الكابتن برهان تية مساعد المدرب في منتخبنا الوطني الأول والكابتن كمال الشغيل المدرب العام للحديث عن بعض الجوانب الفنية.
هذا وسيتحدث في المؤتمر النائب الأول لرئيس الإتحاد اللواء شرطة حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن عثمان من المنصة عن تداعي المنتخب الوطني الأول في تحديه الكبير القادم وإعداده للنهائيات وبرنامجه الإعدادي ومنهج الإتحاد وسياسته حيال المنتخبات الوطنية وآخر الترتيبات اللوجستية.
وفي الجانب الإداري سيتحدث الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عن كافة ماجرى من تجهيزات وماتم من تريبات لإستكمال إعداد صقور الجديان بالصورة المثلى قبل التحليق في نهائي الشان.
وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإجابة على إستفسارات الزملاء الإعلاميين من جانب المنصة لتوضيح كافة المستجدات في كلية المنتخب الاول قبل سفره إلى تونس غدا.
وتناشد إدارة الإعلام بالإتحاد وسائل الإعلام المختلفة الحرص على الحضور في الزمان والمكان المحددين لتمليك كافة المعلومات اللآزمة حول مشوار منتخبنا الوطني الأول قبل خوض إستحقاقاته المهمة في نهائي أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد