صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماذا قال برون سترومان عن علاقته بفينس مكمان وعن إدارته لـWWE؟

56

 

 

 

 

 

 

فتح “الوحش بين الرجال” برون سترومان قلبه لجماهيره ومعجبيه حول حقيقة علاقته برئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان، وأكد أنها علاقة قوية للغاية منذ انطلاقته في عالم المصارعة، واعترف سترومان بصحة التسريبات التي تحدثت عن شعوره بإحباط شديد بسبب الطريقة التي يتم التعامل بها مع شخصيته في سيناريو العروض.

وقال سترومان إنه توجّه للحديث مع فينس مكمان حول الأمر وجها لوجه، وحدثه عن إحباطه وعدم رضاه عمّا هو فيه، لكنّ مكمان تمكن من السيطرة على قلبه عندما طلب منه عدم الاكتراث لما هو عليه الآن، لأنه أصبح استثمارا شخصيا له، وطلب من التركيز على ما سيكون عليه بعد 10 سنوات من الآن، وأضاف سترومان أن الحوار تكرر خلف كواليس أحد عروض الرو عندما تمكن فينس من سحب الإحباط من داخله وطمأنته.

كما تحدث برون سترومان عن رأيه بإدارة فينس مكمان لأكبر اتحاد مصارعة حول العالم، وقال إنه الكثيرين ينظرون للأمر ويقولون أنه فقد لمسته تماما، لكنّهم لا يدركون ما يخطط له مكمان خلف الكواليس، وطلب من الجماهير الانتظار لعام أو اثنين ليروا ما هو قادم، لأنه لا يستطيع البوح بما أخبره فينس به حول المخططات المستقبلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد