صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما بين لقاء المريخ والأسود و(أجندة) هيئة الناشئين !!

21

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

ما بين لقاء المريخ والأسود و(أجندة) هيئة الناشئين !!

 

 

 

[يخوض المريخ اليوم (الثلاثاء) أولى مبارياته في النصف الثاني من الممتاز، حينما يحل ضيفاً على هلال كادوقلي، في مواجهة تعتبر الأصعب بالنسبة للزعيم عقب إكمال فترة إعداد اختلف الكثيرون حول نجاحها من عدمها ليكون لقاء الغد هو تيرمومتر قياس مستوى الفريق، الذي نجح جهازه الفني في سد النواقص بالخطوط المختلفة خلال فترة التسجيلات.

[مباراة اليوم يجب التعامل معها بحذر كبير سيما وأن هلال كادوقلي الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره لن يقبل بأداء دور (المتفرج) وسيجتهد أفراده كثيراً في الحصول على النقاط الثلاث أو الظفر بنقطة من فك (الأسد).

[لقاء (الثلاثاء) بحاجة لتضافر جهود الجميع جهاز فني ولاعبين وإداريين وجمهور فلا تترددوا في القيام بمهامكم على أكمل وجه.

مشهد أول

[ودع الهلال دوري أبطال أفريقيا بتعادله أمس الأول أمام الأهلي المصري بهدف لكل، مانحاً بطاقة العبور للدور القادم من البطولة للفريق المصري، الذي استفاد من حالة عدم (اللا وعي) التي مر بها الأزرق خلال المواجهة.

[الفريق المصري ليس بأفضل حال من الهلال، لكن خبرات لاعبيه وقدرات مدربه أسهمت في انتزاعه للبطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي.

[لو أدى لاعبو الهلال المباراة بذات مستوى وحماس آخر عشر دقائق من المواجهة لتجاوزوا الأهلي وهزموه شر هزيمة.

مشهد ثانٍ

[السبت الماضي ناقشت هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب (القواعد العامة) مع مناديب المحليات وكانت المفاجأة حاضرة بإصرار مقرر لجنة تعديل القواعد العامة “محمد إبراهيم” على تمرير الأجندة (المفخخة) التي تعيده ومن معه لقيادة الناشئين مجدداً من خلال الانتخابات!!

[رغم محاولات “محمد إبراهيم” إظهار إرجاع حق التعديل لمناديب المحليات إلا أنه ظل متمترساً وراء (أجندته) بتفسيراته التي تتماشى مع مخططه للهيمنة على الهيئة!

[أجندة “محمد إبراهيم” كانت مكشوفة لكل ذي بصيرة، حيث غادر كل من الأخوين “إيهاب” و”نزار” الورشة اعتراضاً على حضور “محمد إبراهيم” وإصراره على تمرير أجندته!

[سنكتب لاحقاً عن هذا الملف الخطير.

[شيلوا الصبر.

مشهد أخير

[التحية للإداري الفذ “محمد عثمان وردي” بوقفته الصلبة مع تجمع رياضيي شرق النيل ودعمه للدورة الرياضية التي اختتمت الجمعة الماضية.

[“وردي” إداري من الطراز الفريد لذلك فإنه يكون قريباً جداً من اللاعبين بغرض تذليل مشاكلهم وحل المعضلات التي تواجههم.

[قطب المريخ “وردي” يستحق التكريم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد