صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما هو سبب إضافة WWE لحزام 24/7 إلى العروض الرئيسية

127

قامت WWE في عرض الرو السابق بالكشف عن حزام جديد يضاف إلى العروض الرئيسية، و كان أحد الأسباب الرئيسية لحزام WWE 24/7 الجديد هو شبكة USA.

وبحسب ما ورد يشكو مسؤولو شبكة الولايات المتحدة الأمريكية من انخفاض تصنيفات عرض الرو، خصوصاً الساعة الثالثة من العرض. و قامت الشبكة بالضغط على فينس مكماهون لمحاولة إصلاح الساعة الثالثة حيث أن الساعة 10-11 مساءً من العرض بتوقيت الولايات المتحدة كانت دائمًا أعلى تصنيف حتى السنوات الأخيرة.

و انخفضت الساعة الثالثة بشكل سيء للغاية في غضون أسابيع قليلة حتى أن مسؤولي WWE أدركوا أنه يتعين عليهم القيام بشيء ما.

تعود هذه الخطوة إلى فكرة السماح لنجوم سماك داون بالظهور في الرو، وللتأكد من أن عرض العلامة التجارية الزرقاء لن يصبح عرضًا ثانويًا بينما يستعد للانتقال إلى Fox في أكتوبر.

وبحسب ما ورد أرسل المسؤولون في الشبكة إلى WWE جميع أنواع الأفكار حتى وقت متأخر، في محاولة لرفع أرقام مشاهدات الساعة الثالثة. ووصف أحد المصادر القريبة من الموقف الأفكار بأن جميعها فظيعة، لكن أفضل أفكارها كانت لقب 24/7 ، وكان فينس يعرف أنه يتعين عليه اختيار واحدة منها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد