صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان في الدوري الممتاز اليوم قمة ساخنة بالفاشر والأمل يستقبل الرومان بعطبرة

25

الدوري الممتاز

تُقام عصر ومساء اليوم مباراتان في افتتاح مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز بكل من الفاشر وعطبرة، ففي الخامسة إلا ربعاً مساءً يلتقي فريقا المريخ والهلال في ديربي ساخن بملعب النقعة بالفاشر, فيما يستقبل الأمل اتحاد مدني المتذيل على ملعب مدينة الحديد والنار في الثامنة مساءً، ويدخل الهلال المباراة برصيد 21 نقطة في المركز التاسع من 18 مباراة فاز في خمس مواجهات, وتعادل في ستة لقاءات وقبل الخسارة في سبع مواجهات, وسجل مهاجمو الخيالة 16 هدفاً فيما استقبلت شباك الفريق 22 هدفاً، أما مريخ الفاشر فيحتل المركز المركز السادس برصيد 26 نقطة من 18 مباراة، فاز الفريق في ست مباريات وتعادل في ثماني وخسر أربع مواجهات, وسجل مهاجموه 21 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفاً، .

وفي عطبرة يدخل الأمل المباراة في المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 19 مباراة، فاز الفريق في خمس مباريات وتعادل في خمسة لقاءات فيما قبل الخسارة في تسع مواجهات وسجل مهاجمو الفهود 19 هدفاً واستقبلت شباك الفريق 25 هدفاً، أما اتحاد مدني فيقبع في المركز الأخير برصيد ست نقاط فقط من 18 مباراة، وفاز الرومان في مباراة واحدة فقط وتعادلوا في ثلاث مباريات, فيما قبل الفريق الخسارة في 14 مقابلة وسجل مهاجمو الاتحاد ثمانية أهداف فقط واستقبلت شباك الفريق 31 هدفاً، وأكملت الفرق الأربعة جاهزيتها لمباراتي اليوم وكل يطمح إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث وتدعيم موقفه في روليت المسابقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد