صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم يعقد أول إجتماع له برئاسة محمد عثمان عبد الباقي

146

شعار وزارة الشباب والرياضة ولاية الخرطوم

عقد مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم أول إجتماع له برئاسة الأستاذ محمد عثمان عبد الباقي رئيس مجلس الإدارة وبحضور مولانا محمد عثمان خليفة مدير الإدارة العامة للرياضة بوزارة الشباب والرياضة ولاية الخرطوم  بعد قرار الوزير بتكوين مجلس الهيئة الجديد.

مدير الإدارة العامة للرياضة خاطب الإجتماع وقال بأن التكوين الجديد للهيئة تم بعد مشاورات وتمحيص دقيق والذين وقع عليهم الإختيار من الكفاءات التى عملت في قطاع الناشئين ولديها خبرات عريضة وأشاد برئيس الهيئة الجديد الأستاذ محمد عثمان عبد الباقي وقال بأنه يملك من القدرات والإمكانيات والخبرات ما يمكنه من قيادة الهيئة في المرحلة المقبلة فهو من المهمومين بالتربية وتطوير قطاع الناشئين وسيحقق نجاحات كبيرة داعياً أعضاء الهيئة ورموز وقيادات الناشئين للتعاون معه ودعمه حتى يحقق النتائج المنتظرة وحيا الجهود الكبيرة التى قام بها رئيس الهيئة السابق الدكتور حبيب الله المحفوظ لتطوير العمل بالهيئة.

الأستاذ محمد عثمان عبد الباقي رئيس الهيئة تحدث قائلاً بأن العمل في قطاع البراعم والناشئين عمل شاق ومضن ويحتاج لقيادات بمواصفات خاصة حتى يكونوا قدوة ويحملوا الرسالة للبراعم والناشئين والشباب وأضاف بأن تكليفهم من قبل الوزارة بتولي رئاسة الهيئة تكليف وليس تشريف وأنها مهمة في غاية الصعوبة ولكنهم سيجتهدون لحمل الرسالة وتحقيق الأهداف المنتظرة وأشار لحرصهم الكبير على جمع الصف والإستفادة من التجارب السابقة بتوحيد الجهود وإستنفار قادة ورموز وأقطاب حركة الناشئين للإسهام معهم في نهضة وتطوير القطاع.

وأشاد بالجهد الكبير الذي قام به المجلس السابق برئاسة الدكتور حبيب الله المحفوظ وقال بأنهم في المجلس الجديد سيبدأون العمل من ما وقف فيه المجلس السابق وسيكملون مشاريع البنيات التحتية وتأهيل الملاعب والإستادات وتنفيذ الخطة الخمسية وتطوير المسابقات وإستقرارها.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد