صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب يجتمع ظهر اليوم برئاسة حبيب الله المحفوظ

42

رئيس هيئة قطاع البراعم الناشئين حبيب الله (1)

يعقد مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب والرياضة ولاية الخرطوم في الثالثة من ظهر اليوم الأحد إجتماعه الدوري رقم (19) بقاعة الإجتماعات بالمقر الرئيس للهيئة بنادى الأسرة بالخرطوم (3) برئاسة الدكتور حبيب الله إبراهيم المحفوظ رئيس مجلس إدارة الهيئة ويناقش الإجتماع العديد من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وعلي رأسها خارطة الموسم الرياضي 2013م وختام منافسات الهيئة لعام 2013م ومقترح منافسات الهيئة للعام 2014م ومناقشة تقارير اللجان المساعدة.
وكانت الأمانة العامة والمكتب التنفيذي للهيئة أكملا كافة الترتيبات لعقد الإجتماع ووجهت الدعوة لأعضاء الهيئة وحددت الأجندة وسلمتهم نسخ من التقارير التى ستناقش خلال الإجتماع.
من جهته أكد الدكتور حبيب الله المحفوظ رئيس مجلس إدارة الهيئة بأن الإجتماع مهم وسيناقش قضايا مهمة متعلقة بسير النشاط الرياضي وتفعيل البطولات والمسابقات على مستوى الولاية والمحليات والروابط مشيراً لحرصهم الكبير على تنظيم مسابقات مستقرة ومنتظمة تقدم منتخبات ولاعبيين متميزين يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية ويسهموا في تطوير الكرة السودانية وقال بأن تطوير المسابقات من شأنه أن يطور المستوى الفني.
 وأوضح بأنهم سيولون المناشط الرياضية بخلاف كرة القدم إهتماماً كبيراً وأن مناشط ألعاب القوى والكرة الطائرة وتنس المضرب وتنس الطاولة والسباحة ستجد إهتماماً غير مسبوق في المرحلة المقبلة وقدم التهنئة للسباح الناشئ عصمت عادل الذي حقق للسودان إنجازاً كبيراً بحصوله علي ميداليتين ذهبية وبرونزية في بطولة قطر الدولية وأعلن عن تعاون كبير بين الهيئة والإتحاد المحلي للسباحة بولاية الخرطوم الذي يترأسه الأستاذ مصعب أبو الريش لتطوير منشط السباحة ورعاية السباحين الناشئين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد