صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يهاجم قناة الملاعب بسبب حوار رئيس لجنة الاستئنافات

25

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ بياناً ساخناً مساء اليوم هاجم من خلاله قناة الملاعب الرياضية على خلفية الحوار الذي أجرته مع رئيس لجنة الاستئنافات العليا والذي كان الغرض منه استهداف المريخ فيما يتعلق بأزمة اللاعب الإيفواري باسكال واوا وجاء في البيان:

 (لعلكم قد تابعتم مباشرة أو عبر التغطيات المنشورة على الوسائط ذلكم الحوار الذي أجراه الصحفي خالد عز الدين مع رئيس لجنة الإستئنافات العليا، عبر قناة الملاعب الرياضية، وما ألمح إليه، ونحن إذ نصدر هذا البيان التوضيحي لجماهير المريخ المنتشرة داخل الوطن وخارجه وجماهير الرياضة نريد أن نؤكد من خلاله أننا نتابع هذه التحركات المريبة، ويؤسفنا أن تلعب قناة الملاعب القومية هذا الدور المتخاذل وننحاز عبر مدير برامجها المعروف بعدائه السافر للمريخ، وفي قضية مازالت قيد النظر وأمام جهة عدلية، وتسائل مجلس المريخ في بيانه عن خطوة الاستئنافات للحديث عن قضية قيد النظر في الإعلام، وقال( كيف تطل هذه الجهة المتمثلة في رئيس لجنة الإستئناف للإدلاء بأحاديث حول قضية لازالت قيد النظر في محاولة لخلق رأي عام، وكأنها تريد التمهيد لاتخاذ قرار محدد، وكيف لرئيس لجنة الاستئئنافات ان يسعى بنفسه للحصول على أدلة الإدانة وهو القاضي هل سمعتم بمثل هكذا تصر. وأضاف البيان( لماذا اختيار هذا التوقيت ، والفريق مقبل على مباراة تتويج ، وما حدث يعتبر مؤامرة لضرب الروح المعنوية ، وتشتيت تركيز الفريق ومجلس ادارته . وناشد مجلس المريخ في بيانه اليوم ، جماهيره وقال( جماهيرنا الوفية ، نحن نرى أن هنالك مؤامرة تحاك ضد المريخ داخل لجنة الإستئنافات، وبمساعدة وتحريك قنوات وأجهزة إعلامية غير محايدة، ونحن نحتفظ بحقوقنا الكاملة في الردود، ولن نسمح بأن تكون حقوقنا محل مساومة وتآمر لخدمة أطراف أخرى منافسة، كما نحتفظ بحقنا في التصعيد ضد كل من تسول له نفسه العبث بحقوق المريخ ، وعلي الأخ عمر الفاروق مدير قناة الملاعب التي نحترمها أن لا يسمح بان توظف القناة لخدمة قضايا نادي بعينه). وأكد الأمين العام للمريخ طارق المعتصم في ختام البيان بان ناديه يراقب عن كثب كل التطورات حول هذه القضية لمعرفة ما يدور في كواليسها وما يتم فيها من تأمر.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد