صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يعلن الطوارئ لمواجهتي فيرو والنجم ويكمل إجراءات السفر لموزمبيق وتونس

21

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال الطوارئ للمباراتين الحاسمتين اللتين تنتظران الأزرق في الجولتين الثانية والثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال أمام فيروفيارو الموزمبيقي والنجم الساحلي التونسي وأعلن مجلس الهلال على لسان رئيسه أشرف الكاردينال توفير كافة الاحتياجات لفريق الكرة حتى يتمكن من تحقيق الفوز في المباراتين وتعويض التعثر في الجولة الأولى أمام المريخ بالتعادل بهدف لكل وحتى يعزز الفريق من حظوظه في الترشح للدور ربع النهائي من المسابقة، على صعيد آخر أكمل المكتب التنفيذي لنادي الهلال إجراءات سفر بعثة الفريق إلى موزمبيق حيث يتوقع أن تغادر البعثة الزرقاء إلى موزمبيق الجمعة المقبل لمواجهة فيروفيارو يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من الشهر الجاري فيما ستعود البعثة عقب المباراة للخرطوم وتمضي فيها لساعات قليلة ومن ثم تغادر إلى تونس حيث يرغب الفريق في تنفيذ معسكر قصير بتونس قبل مواجهة النجم الساحلي في الجولة الثالثة من المجموعات مطلع يوليو المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    لقاء الجريحين في المباراة الثانية المجموعة الأولى ( الهلال ضد فيروفيارو ) و بإذن الله الأحد الصمد سوف يجعل الزعيم اللقاء الثالث بين الجريحين ( النجم ضد الهلال) بعد فوز الزعيم علي النجم و فيرو علي الهلال بحسب الأرض و الجمهور .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد