صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محتال وكلابه تنبح..!

833
رفيق الكلمة..
نادر عطا
محتال وكلابه تنبح..!

 

*الحرامي هو أكثر البشر جبنا وخوفا، وأقصد الحرامي الذي يسطو على البيوت، وبالرغم من تسلحه بما يكفي للترهيب والمنازلة، إلا أن صاحب البيت قد لايكون متسلحا، بل كل ما يملكه، الوثبة الجريئة التي ينعل بها على الحرامي، ترى ماذا نقول اذا كان البيت بحجم نادي الهلال؟
*ظللنا وطيلة ست سنوات نحذر من المحتال رئيس الغفلة ونكشف سياسته الاحتيالية التي كان يستخدمها في إدارة نادي الهلال، واليوم نكتب عن جزء من بلاوي جاهل زمانه وديونه المتلتلة التي تركها وفر هارباً.
*سددت لجنة التطبيع للمحترف العراقي عماد محسن مبلغ “58،350” الف دولار بعد أن احتال عليه الكاردينال ولم يجد خيار أفضل من اللجوء للفيفا لاسترداد حقوقه طرف الهلال، بعد المعاملة السيئة التي وجدها من المحتال.
*لم تتوقف عمليات الاحتيال على الأجانب عند العراقي، بل شملت الحارس اليوغندي جمال سالم الذي نهبه الكاردينال مبلغ “89،750” الف دولار، سددتها لجنة التطبيع مؤخرا وعاد الحارس لممارسة نشاطه مع الفريق.
*احتال رئيس الغفلة على المدافع النيجيري كاديو ونهبه مبلغ “36،000” الف دولار، وشملت عمليات النهب مدرب الأحمال معاز هراوي “22،000” الف دولار، والمدرب الزعفوري “25،000” دولار، والبرازيلي “10،000” الف دولار.
*وعندما علم المحتال أن لا مكان له في الهلال بعد سقوط الكيزان أراد أن ينهب من يأتي بعده، فأرسل صديقه من بورتسودان للسوباط بشيكات وهميه مضروبة بإسم المدان بمبلغ “226،000” الف دولار، سددها السوباط للمحتال الجعان.
*ستدفع لجنة التطبيع في الشكاوى المقدمة ضد الهلال في الفيفا مبالغ خيالية، امبومبو وحده يريد “350،000” الف دولار، ومجموعة القضايا في الاستئناف “500،000” الف دولار، والغريبة كلاب الحرامي لا تزال تنبح والفضيحة إنها تنبح لتتقرب من السوباط بعد أن توقفت ظروف المدان.
*رئيس الغفلة احتال على اللاعبين ورفض تسليمهم حوافز المباريات الأفريقية والبالغة “25،000” الف دولار، كان يعدهم قبل المباراة ويهرب بعدها، وكلابه تصور للجمهور الهلالي أن كل انتصار خلفه حافز ابوكسكته الدولاري الكبير.
*استخدم المحتال سياسة احتيالية مع اللاعبين المحليين الذين يطالبون النادي الآن مبلغ “20” مليار جنية سوداني، تم الاحتيال عليهم في تجديد العقودات ولم يكتب لهم المحتال مستندات بمستحقاتهم، يعني بقانون الحرامي ما عندهم شيء، وستدفع لهم مستحقاتهم بواسطة لجنة التطبيع من مسئولية اخلاقية.
*العمال في النادي لم يمنحوا حقوقهم لعام عام،هذا بخلاف الشكاوى المقدمة ضد القناة في مكتب العمل والتأمينات والتي تصل لمليارين.
*أما عمليات الاحتيال الكبرى ستظهر في الميزانية المضروبة والتي لن تجيزها الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة، لأن العضوية المستجلبة لن تقرر في الهلال بعد اليوم.
*قريبا نكشف أموال الهلال التي نهبت بحجة مشروع جوهرة الهلال الزرقاء، ومن الذي استفاد من الإعفاءات الجمركية، و القيمة الحقيقية للأدوات الكهربائية التي دخلت بإسم الهلال.
*على لجنة التطبيع مراجعة الشركة الصينية المنفذة لأعمال صيانة أستاد الهلال، وأخشى على السوباط ورفاقه والجمهور الهلالي من الصدمة.
*مسألة وقت وتتوقف قناة التطبيل، ثم تعود بشكل مختلف بعد حلحلة ديونها ، قناة لشعب الهلال.
*الهلال سيشهد في الأيام المقبلة أضخم عمل استثماري في تاريخه، ينهي عقدة الاعتماد على الأشخاص وامسكوا الخشب.
*من الذي سرق كأس الذهب، هل لا يزال حتى الآن موجود في البنك أم تم نهبه، وهل تسلمت لجنة التطبيع الكأس من المدان، سنجيب بالتفاصيل ونملك الجمهور الحقائق.
*السر أحمد عمر هو الأمين العام للجنة التطبيع نعم، لكنه لا يزال يسرب الأخبار السرية، إلى متى يا خائن.
*أخيراً.. ستظل أعيننا شاخصة الى يوم المنازلة في الانتخابات، وسوف تسقط الأقنعة عن الوجوه القبيحة المقززة، وسينتصر شعب الهلال، وأنا على يقين أن لجنة التطبيع ستعيد وحدة الكيان وستلتئم اللحمة الهلالية وسيختفي حكم الرجل الواحد
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل.مكائد ودسائس تفوق الخيال. عرفنا الكاردمار مدمرا لفريق الكرة وعرفنا انه خريج سجون ولكن ليس بهذه القذارة التي تجعله يحتال ليتربح علي من ياتي بعده لرئاسة الهلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد