صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قمتنا في عام زايد

61

على انفراد

غادة الترابي

تنسم الامارات هذه الايام اجواء مفعمه بالوفاء لمؤسس الدولة والاتحاد المغفور له باذن الله الشيخ زايد الذي يحبه اهل السودان ويحبهم لذلك تم اطلاق اسم (عام زايد ) وهو العام 2018 ولذلك جاءت مبادرة القيادة الرشيدة بدولة الامارات والرياضيين باستضافة قمتنا السودانية الهلال سيد البلد والمريخ زعيمها بالاراضي الاماراتية .

سيكون للمباراة حضور غير مسبوق وذلك لشغف الجالية السودانية وتعلقها بالهلال والمريخ بصفة عامة وبالرياضة بصفة خاصة وستكون فرصة لنا نحن الذين ننتظر ان يهل علينا (سيد البلد ) كانتظار هلال الشهر لنراه عن قرب بعد ان حالت بيننا وبينه مساحات الغربة والهلال ليس باحسن حالا منا فهو ايضا يعاني الغربة بوجود اشخاص لاتربطهم به الا لغة المصالح وابتعاد ابنائه عنه لذلك وصل الحال الى ماعليه الان .

نتمنى ان تاتي قمة الامارات وقد تخلص الهلال من هذه الشخصيات التي ملات عالمه الامن رعبا وعبثت بثوابته ومكانته واصابه مااصابه من الهوان وضياع الحقوق والنقاط رغم ان ميثاق الشرف لرئاسة الهلال ينص صراحة ان يلتزم مجلس الادارة بالمحافظة على حقوق الهلال .

مازال العشم كبيرا بان يكون القادم افضل وان يستعيد الازرق حقوقه ومكانته التي ضاعت للاسف بسبب الديمقراطية المشوه والاصوات المعباة ومعروضة على قارعة الطريق .

انفرادات متفرقة :

هل يعلم ذلك المزيع الذي لم يمنعه (اكل العيش ) ان يستلف لسان شعب الهلال مردد بصورة (بكائية ) (الكاردينال واصل سيرك مابندور رئيس غيرك ) هل يعلم ان مواصلة سيره التي يطالب بها الكاردينال لاتقل خطورة ابدا عن فتح الحدود للامراض الفتاكة مثل (الايبولا ) التي تحصد الارواح البرئية .

خسر الهلال النقاط بطعنة ادارية نجلاء لن تكون الاخيرة بطبيعة الحال لذا وجب علينا ان نزيد من تحركاتنا لانقاذ مايمكن انقاذه فالهلال مسؤلية ابنائه ولا احسبه سيهون يوما علينا .

كتب اعلام الكاردينال عن محاولات سداد متاخرات المدرب من حقوق الهلال لدى الكاف لكن جاء الرد ان الاموال لن تسلم للهلال الا بعد انتهاء البطولة لذلك كتب اخي وصديقي امجد ود السائح مدير قروب هلالاب بادب محذرا من ضياع اموال الهلال كما ضاعت نقاطه .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد