صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ السودان يكشر عن انيابه من بورتسودان

22

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[تغادر الخرطوم اليوم في حفظ الله ورعايته بعثة المريخ متوجهة الي بورتسودان وذلك للمشاركة في مهرجان السياحة والتسوق الذي تنظمه اللجنة العليا للمهرجان .

[مشاركة المريخ في هذا المهرجان تأتي من خلال مواجهة الاتحاد الليبي وديا مساء يوم غد الاربعاء في لقاء ينتظره جمهور الاحمر علي احر من الجمر لاعتبارات كثيرة ابرزها الاطمئنان علي حال الفريق بعد الفراغ من التحضيرات التي اشرف عليها الكابتن “ماذدا” بجانب ذلك فان اضافة عناصر جديدة لكشف الاحمر يزيد من تشوق جمهور المريخ لرؤية الفريق بشكل مختلف اضافة لقيادة اللاعب الخلوق “السماني الصاوي” للاتحاد الليبي بعد اكتمال اجراءات الاعارة وكذلك الاستمتاع بتلك المواجهة التي تاتي امام فريق يجد الكثير من الحب والتقدير والاحترام من شعب المريخ بجانب ذلك فان قيادة الفرنسي “غارزيتو” لتدريب الفريق الليبي تمنح المواجهة كثير من الاثارة سيما وان الفرنسي يعرف الكثير عن الفرقة المريخية التي كان يشرف علي تدريبها.

[الجديد الذي سيبدو واضحا هو غياب كثير من الاسماء التي قادت المريخ في الموسم الماضي وعلي راس هؤلاء المهاجم “بكري المدينة” الذي لا يزال يعاني من اثار الاصابة والحارس اليوغندي “جمال سالم” الذي يرفض التخلي عن عادته القديمة في البقاء ببلاده عند بداية اعداد الفريق بداية كل موسم.

[والجديد كذلك اشراف الكابتن “ماذدا” علي تدريب الاحمرمنذ بداية الاعداد وكذلك انضمام عناصر ترتدي الاحمر لاول مرة واخري عادت من الاعارة.

[الجديد في المريخ الموسم الحالي ان مجلس الادارة بلا رئيس يسير امور النادي مما يتطلب الامر التفاف الجميع خلف الفريق.

[مريخ الموسم الحالي نتمني ان نراه كما نحلم (قويا يهابه الخصوم ).

[نتمناه بطلا لا يشق له غبار وفارسا مغوارا يرعب الخصوم.

مشهد اخير

[مطلوب من مجلس ادارة نادي المريخ اعلان الطوارئ منذ اليوم وذلك بغرض توفير الاجواء التي تساعد الفريق في تحقيق امال وتطلعات شعب الاحمر.

[وعلي السادة قادة المجلس طي صفحة الخلافات وفتح صفحة جديدة اساسها الحب والاحترام.

[مريخ السودان يكشر عن انيابه من بورتسودان.

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههههههههه قلت لي يكشر عن أنيابه؟ ياخي هو المرخرخ ده فريق رئيس ماعنده وتمارينه ماشة بالبركة ودعوات أهلكم الصالحين في الهلال العاوزنكم تمشوا معاهم زي ضلهم زي زمان، وعشان نديك الشغلانة من آخرها بكرة غايتو الشافك بلابيطكم طلعت ورصعوكم رصعة من أمها ماكضب، اللهم إلا غرزتة يحن عليكم ويتذكر عشرة الأيام القديمة، بس لو طلع الخواجة زعلان لسه علي قريشاته الما أديتوها ليهو، عاد الله قال بي قولكم وحاتتفرتقوا !!
    أها ماقلت لينا سوداكال موضوعة ده رأيك فيهو شنو؟ وعندك أمل تاني في الرقعة ولاقنعت منها خلاص؟ وكردنة وجوهرة الهلال ماعلقت لينا علي موضوعهم زي باقي الطبالين لي ؟
    شكلو البطن طامة وبقيت قنعان من خيراً فيها ههههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: حق الهلالاب الصالحين مابيقع واطة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد