صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد رئيس الجمهورية الشيخ السنوسي يستقبل وفد الإتحاد برئاسة شداد

81

إستقبل مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي بمكتبه بالقصر الجمهوري وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم الذي ترأسه البروف كمال حامد شداد رئيس مجلس الإدارة وضم المهندس نصر الدين أحمد حميدتي نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة والمهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات والأستاذ حسين محمد حسن السيد عضو مجلس إدارة الإتحاد وناقش اللقاء هموم العمل في المرحلة المقبلة التي تنتظر الإتحاد وعلي رأسها ملفات الرعاية والتسويق والقوانين واللوائح وبرج الإتحاد بشارع البلدية والمديونيات ومتابعة توجيهات مؤسسة الرئاسة فيما يتعلق بها وطلب مساعد رئيس الجمهورية بالبدء الفوري في حل الإشكاليات العاجلة ووضع برنامج متكامل يحوي كافة الملفات.
مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي اكد إهتمام الدولة بالرياضة وكرة القدم ومشاريع الإتحاد الإستثمارية
من جهته عبر البروف كما حامد شداد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بإهتمام الدولة بالرياضة وكرة القدم وقال بان هذه هي الزيارة الثانية له للقصر الجمهوري في فترة وجيزة الأمر الذي يؤكد تماما إهتمام الدولة بكرة القدم وشئون الإتحاد واوضح بأنهم يرغبون في قيادة الإتحاد في الفترة المقبلة بروح جديدة ومسئولية لإنجاز كافة المهام وتطوير كرة القدم السودانية وبحث سبل الدعم والتعاون مع الدولة لتحقيق الاهداف المنتظرة واكد لمساعد رئيس الجمهورية انهم سيقدمون برنامج عملهم كاملا حتي تقوم الدولة بدعمه وتنفيذه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد