صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد رئيس الجمهورية عبد الرحمن الصادق المهدي يشيد بدور الرياضيين والشباب في المجتمع

35

أشاد سعادة العميد ركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجهورية بدور الرياضة والخدمات التي تقدمها للمجتمعات وأعرب عن أمله في ان يكون للرياضة دور متعاظم في الحوار الوطني والمشاركة في توفير مخرج للوطن من الأزمات التي يعاني منها .
وأكد مساعد الرئيس لدي مخاطبته اليوم فعاليات الاحتفالات الختامية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بعيد الاستقلال المجيد بصالة دينار بالخرطوم اليوم ، أكد ان الشباب يحمل وعيا وإدراكا عميقا بقضايا وطنه وله القدرة علي التغيير متوقعا لهم دورا فاعلا في عملية الحوار وحيا سيادته الرعيل الأول صناع الاستقلال لدورهم البارز في خروج المستعمر .
من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة الأستاذ حيدر جلوكما دور وزارته الطليعي في قيادة المجتمع وقال إن الاحتفال بالاستقلال يؤكد الانتماء للوطن وإنفاذ التوجيهات الصادرة باحتفال كل وزارة علي حدة بأعياد الاستقلال ودعا المتحاورين للخروج بكلمة سواء توفيرا للطاقات والسير نحو البناء والتعمير .
وأشار وكيل الوزارة الدكتور نجم الدين المرضي الى انتماء مساعد الرئيس لقبيلة الرياضيين بقيادته لاتحاد الفروسية وتحدث عن بطولات ومجاهدات صناع الاستقلال وحيا قائد الثورة المهدية محمد أحمد المهدي .
يذكر أن منظمات وجمعيات شبابية شاركت في الاحتفال كما تم تكريم عدد من قيادات الوزارة السابقين لدورهم الريادي في عمل الوزارة

 

مساعد الرئيس 2

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد