صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يواصل الاختبار صباحاً والبراعم تدربوا على فترتين 

135

أدى المنتخب السوداني لكرة القدم تحت (15) سنة – البراعم – مرانين يوم السبت 27 يوليو 2019م، حيث تدربوا عند الساعة السادسة صباحاً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وعصراً عند الساعة الرابعة على ذات الملعب تحت إشراف قيادة الجهاز الفني المكلف بقيادة الكابتن محمد موسى، وتحت إشراف وإستشارة الخبير الوطني أحمد بابكر، وذلك من خلال الكلية التي يجري تكوينها لمنتخب البراعم الذي انخرط في معسكر مقفول بفندق الأكاديمية بعد نهاية الاختبارات وتصفيته إلى (30) لاعب، ستكون أولى مشاركاتهم في اريتريا ببطولة سيكافا في السابع عشر من سبتمبر المقبل..

وعلى ذات الملعب تواصلت اختبارات منتخب تحت (20) سنة لكرة القدم (الشباب)، تحت إشراف الكابتن محمد موسى المدرب العام للمنتخب، وبوجود الادارة الفنية بقيادة الكابتن أحمد بابكر، وتم اختبار عدد من اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار في الجولات الولائية، في إطار إعداد تكوين الكلية الأولية للمنتخب الشاب، الذي يتواجد عدد من عناصره مع المنتخب الأولمبي أيضاً..  وسينضموا إلى كلية المنتخب الشاب لاحقاً، للمشاركة في الاستحقاقات القارية والاقليمية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد