صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من أخذ اموال المريخ؟

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم يترك لنا مجلس ادارة نادي المريخ فرصة لندافع عنه بعد تصريحات قادة الاتحاد العام بان ما اثير عن وجود أموال للمريخ بطرف المؤسسة الرياضية السودانية غير صحيح بعد ان قام مسئول مريخي رفيع بأخذ الاموال التي كانت مخصصة لسداد مستحقات “ديديه”!!

[ما يحدث بالمريخ أمر مؤسف للغاية ونخشي ان تتم معاقبة الزعيم بالهبوط الي الدرجة الاولي جراء تلك الفوضي التي تضرب النادي الاحمر بعد ان اختلط الحابل بالنابل !!

[في الوقت الذي يصرح فيه رئيس النادي “محمد الشيخ مدني” بوجود مستحقات “ديديه” بطرف الاتحاد العام ويسعي جاهدا لتأكيد قيام المجلس بدوره كاملا لانهاء تلك الازمة وتصويره لاتحاد الكرة بالمقصر تأتي تصريحات البروف “شداد” مؤكدا عدم وجود اي اموال للمريخ بطرف اتحاده بعد قيام مسئول مريخي رفيع باخذها بعد بضعة ايام من وضعها كأمانات!!

[مطلوب من مجلس ادارة نادي المريخ الرد علي تصريحات قادة الاتحاد بشان جزئية عدم وجود اموال للاحمر طرف الاتحاد بجانب الكشف عن هوية المسئول المريخي الرفيع الذي استرد الاموال ومعرفة اسباب هذا التصرف والكشف وجهة صرف الاموال!

[تحدثنا بالامس عن الفوضي الادارية بالمريخ والتي افضت لفشل برمجة تجربة ودية امام العين الاماراتي لكننا لم نتوقع ان تضرب الفوضي باطنالبها ارجاء النادي لتصل حد توريد اموال باتحاد الكرة لتغطية مستحقات محترف اجنبي ثم يتم سحبها بصورة تجعل رئيس النادي غير ملما بتفاصيلها!!

[ماذا ننتظر من مجلس يدير النادي بتلك الصورة التي لا علاقة لها بالادارة من بعيد او قريب؟!

[هل ننتظر انصلاح الحال بالكوكب الاحمر في وجود اداريين يحرصون علي تواجدهم ضمن البعثة الرسمية للاحمر بالامارات اكثر من حرصهم علي مصالح النادي الذي يديرونه بتلك الصورة التي اضاعت كثير من حقوقه ؟!

[المريخ يمر بمرحلة لا تحتمل اي اخطاء سيما في ظل العقوبات التي تتهدده من الفيفا نتيجة للمخالفات الكثيرة التي وصلت الاتحاد الدولي والمتعلقة بمستحقات مدربين او محترفين اجانب .

[من يديرون المريخ حاليا سيكونون مسؤولون عن مصير ولن يرحمهم التاريخ حال تعرض لعقوبات عصفت به من الدوري الممتاز!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد