صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مونديال الناشئين.. تونس إلى الدور الثاني

20

تونس-تحت-17

تأهلت تونس إلى الدور الثاني بعد فوزها على روسيا 1-صفر الاثنين في استاد نادي الشارقة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 سنة) لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى 8 نوفمبر المقبل.
وسجل ماهر القابسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 .
ورفعت تونس رصيدها إلى 6 نقاط لتتصدر ترتيب المجموعة الرابعة مؤقتا في انتظار نتيجة اليابان وفنزويلا لاحقا.
وتأهلت تونس إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراتها الأخيرة مع اليابان، علما بأن “نسور قرطاج” سبق لهم التأهل إلى نفس الدور خلال مشاركتهم الثانية في البطولة عام 2007 في كوريا الجنوبية.
أما روسيا، بطلة أوروبا، فتعقد موقفها كثيرا بعدما احتلت المركز الأخير بدون رصيد، وأصبح أملها منصبا على احتلال المركز الثالث عندما تلاقي فنزويلا في الجولة الأخيرة.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، حققت اليابان فوزا كبيرا على فنزويلا بثلاثة أهداف سجلها تارو سوغيموتو (7) وربوما واتاتابي (44 و78 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لخوسيه كارايابو (17).
وفي المجموعة الثالثة، على ملعب الفجيرة، تعادل المغرب مع أوزبكستان صفر-صفر.
وبقي المغرب في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكستان.
وفي المجموعة ذاتها وعلى نفس الملعب، أنعشت كرواتيا حظوظها في التأهل الى الدور الثاني بعدما حققت فوزها الأول على حساب بنما بهدف نظيف سجله انتي روغليتش في الدقيقة 26.
ورفعت كرواتيا التي خسرت أمام المغرب 1-3 في الجولة الأولى رصيدها إلى 3 نقاط، وبقيت بنما أخيرة بدون رصيد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد