صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30 يوليو 2019م وتقرير الأحداث بالتفاصيل

75

 

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمقطع ترويجي خاص لبطولة وحزام 24/7 تضمن مشاهد من الأحداث المثيرة والطريفة التي جمعت النجوم النجوم في إطار التنافس ومطاردة اللقب، وذلك قبل دخول دريك مافريك وزوجته إلى الحلبة وتبعه البطل ار تروث وصديقته كارميلا بعد تجمّع عدد كبير من النجوم الآخرين حول الحلبة.

النزال الأول: بطولة 24/7
فريق ار تروث وكارميلا -يهزم- فريق دريك مافريك وزوجته

استغل النجوم فرصة تواجد ار تروث في الحلبة وتجمعوا مهاجمين إياه وقاموا بمحاولة تثبيته جميعا، ونجح النجم ماك كانيليس بانتزاع الحزام من بينهم والهروب به إلى أن اخبتئ داخل غرفة المسؤولين خلف الكواليس، وذلك إلى أن حضرت زوجته ماريا التي تظاهر بالمرض لإبعادهم ودخلت عليه الغرفة بعد تهديده بفضحه.

النزال الثاني: إقصاء متتالي
الفائز ينافس على لقب الولايات المتحدة في سمر سلام
ري مستريو -يهزم- سيزارو
ري مستريو -يهزم- سامي زين
أندرادي -يهزم- ري مستريو
ريكوشيت -يهزم- أندرادي

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم ريكوشيت لتهنئته بحصوله على الفرصة الثمينة لمواجهة بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز على اللقب في عرض سمر سلام 2019 بعد أسبوعين، وقال إن الجميع لم يتوقعوا فوزه بالحزام وانتزاعه إياه من ساموا جو، وسيثبت لكل من يشكك بقدراته أنه قادر على التفوق على ستايلز واستعادة اللقب منه.

ظهرت النجمة ماريا كانيليس تتحدث لزوجها مايك وأمرته بالاستلقاء على ظهره، وفوجئ برغبتها بتثبيته وانتزاع الحزام منه، وهو ما فعلته عندما وضعت قدمها عليه وأمرت الحكم بالعد، وخرجت ماريا من الغرفة سعيدة للغاية وتهتف لنفسها بأنها أول بطلة حامل في WWE، وأخذت تغيظ النجوم لعدم قدرتهم على الاقتراب منها بسبب حملها.

ظهرت النجم أليكسا بليس عند مدخل الصالة برفقة صديقتها نكي كروس التي استضافتها في برنامجها الحواري أمام الجماهير، وتحدثت عمّا قاله ستيف أوستن عن كون النجوم عائلة واحدة، وعلّقت على هجوم دولف زيجلر على الأسطورة شون مايكلز، وقالت إنه خان العائلة ولم يكن الوحيد الذي فعل ذلك، وعرضت لقطات خاصة حصلت عليها لهجوم نفذته بيكي لينش على نتاليا وأحد المدربين قبل انطلاق العرض.

وانتقدت أليكسا بليس ذلك التصرّف الذي قامت به بيكي لينش وخصوصا أنها فعلت ذلك خلال تدريب نتاليا لإحدى المصارعات على تنفيذ حركة معينة داخل الحلبة، لكنّها تعرّضت للمقاطعة من لينش التي ظهرت على الشاشة الكبيرة للسخرية منها ومن صديقتها نكي كروس، وسألت الأخيرة عن روح المحارب السلتي التي بداخلها لتظهر كفتاة تقدم القهوة، وتوعدت بليس بلقائها في الحلبة في وقت لاحق هذا العرض.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق جالوز وأندرسون -يهزم فريق وايلدر وداوسون وفريق جيمي وجاي أوسو

تمكن النجمين كارل أندرسون ولوك غالوز من انتزاع اللقب من فريق ذا ريفايفل بعد مواجهة قوية ومميزة ومن خلال تعاون رائع أثمر عن تثبيتهم لجاي أوسو، واحتفل الثنائي بانضمامهم لقائد فريقهم ذا كلوب أي جي ستايلز في حمل الألقاب معه، وظهر الأخير خلف الكواليس وكان يجهز للاحتفال مع شركائه بفوزهم الكبير.

النزال الرابع
فريق إريك وأيفار فايكنج رايدرز -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

ظهر أبطال زوجي NXT ذا ستريت بروفيتس خلف الكواليس وعلقا على بعض الأحداث المهمة في هذا العرض مثل تأهل ريكوشيت لمنافسة أي جي ستايلز على لقب الولايات المتحدة، وفوجئ كلاهما بانضمام النجم الكبير سيث رولينز لهما مرحبا بتواجدهما خلف الكواليس وعانقهما وردد معهما عبارته الشهيرة.

النزال الخامس: ليس على اللقب
بيكي لينش -تهزم- أليكسا بليس

انتهت المواجهة لصالح بيكي لينش بقرار من الحكم بعد انسحاب أليكسا بليس بسبب تعرّضها لإصابة في كاحل قدمها أثناء النزال، وهو ما أغضب نكي كروس التي دخلت إلى الحلبة لتحدي لينش في مواجهة مباشرة.

النزال السادس: ليس على اللقب
بيكي لينش -تهزم- نكي كروس

تمكنت بيكي لينش من تحقيق فوز صريح ومباشر على نكي كروس، وكانت المفاجأة بعودة أليكسا بليس إلى الحلبة بعد عن كشفت اعن ادعائها الإصابة وهاجمت البطلة بشكل عنيف للغاية برفقة كروس، ظهرت النجمة نتاليا ودخل الحلبة بسرعة كبيرة، وهو ما دفع بليس ونكي للهروب، واستغلت نتاليا الموقف ونفذت حركة شارب شوتر العنيفة على لينش انتقاما مما فعلته بها قبل انطلاق العرض، وعلّقت على الأمر من خلال مقابلة أجريت معها خلف الكواليس وتحدث عن صداقتها التي تدمرت مع لينش.

ظهرت النجمة ماريا كانيليس وهي تلتقط الصور التذكارية لنفسها مع الحزام خلف الكواليس، قبل أن يظهر الوحش بين الرجال برون سترومان إلى جانبها، لكنّها تمالكت نفسها وأخذت تتحدث إليه بحريّة وتعمل على شحنه ضد الآخرين. أعيدت مشاهد من هجوم دولف زيجلر على الأسطورة شون مايكلز في سماكداون الماضي، وهو ما دفع رولينز للانتقام لصديقه الشهير في هذا العرض من خلال المواجهة التالية، وكانت المفاجأة عندما دخل زيجلر إلى الحلبة مستخدما موسيقى مايكلز.

النزال السابع
سيث رولينز -ضد- دولف زيجلر

انتهى النزال بسبب تدخل الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر الذي ظهر بشكل مفاجئ أثناء المواجهة مهاجما منافسه الكبير سيث رولينز بشكل عنيف داخل الحلبة بضربات جيرمان سوبلكس، وبضربات عنيفة بالحاجز وزاوية الحلبة من الخارج بجانب الحلبة، وذلك قبل أن يعيده لداخلها ويهاجمه بضربة F5 قاضية فوق كرسي حديدي أدخله معه.

وكرّر ليسنر الضربة مرّة أخرى قبل أن يتباهى بحزامه عاليا أمام الجماهير التي قابلته بصيحات الاستهجان، وغادر الصالة برفقة بول هيمان الذي نجح بإقناعه ألّا يكرر الضربة مرّة ثالثة بصعوبة بالغة. وعانى سيث رولينز من أثر ذلك الهجوم وسالت الدماء من فمه وحصل على مساعدة طبية عاجلة من المسعفين الذين هرعوا لنقله والاطمئنان على وضعه الصحي.

أسرع المسعفين وعدد من الحكام بنقل سيث رولينز بسيارة الإسعاف وقابلهم رينز الذي كان منزعجا للغاية مما حدث، وفوجئ بهجوم من كارل أندرسون ولوك غالوز وساموا جو عليه برفقة الأسوز، وما إن حاولت سيارة الإسعاف المغادرة حتى أوقفها الوحش بروك ليسنر وأخرجها منها موجها له ضربة قاضية جديدة فوق النقالة المتحركة.

دخل النجم العنيف ساموا جو إلى الحلبة قائلا إنه يعلن عن إلغاء قمة الساموان بسبب عجز خصمه عن الظهور بسبب ما حدث له سابقا، وتحداه على الدخول لمواجهته إن كان قادرا على ذلك لأنه لم يأتي للحديث بل للقتال، ولم يتأخر رومان رينز عن الظهور مبادرا بالهجوم عليه بعيدا عن قرع جرس المواجهة المقررة بينهم في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

تبادل كلا النجمين الضربات وسيطر رومان رينز على خصمه معظم الوقت إلى أن ظهر النجم العنيف درو ماكنتير ورجّح الكفة لصالح ساموا جو، لكنّ النجم سيدرك أليكساندر ظهر لمساندة رينز ونجح بذلك مؤقتا قبل أن يبعده ماكنتير بشكل مؤقت، وتدخل جيمي وجاي أوسو وكارل أندرسون ولوك غالوز قبل أن يتألق أليكساندر ويطيح بالجميع بقفزة من فوق الشاشات الكبيرة.

وعادت المعركة إلى الحلبة بين درو ماكنتير وسيدرك أليكساندر قبل أن يتدخل رومان رينز والأسوز بعد انضمام ساموا جو لهم في الحلبة، ونجح رينز ورفاقه بالسيطرة على الموقف في نهاية المطاف من خلال تعاون بين الأسوز ورينز الذي أطاح به بضربة سبير رائعة، واحتفل ثلاثتهم مع أليكساندر الذي انضم لهم في النهاية للاحتفال.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد