صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض الرو الأخير للمصارعة الحرة وتقرير الأحداث بالتفصيل بـ(الصور)

115

  

افتتح المدير المؤقت بارون كوربين أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع واصفا إياه بالعرض الأول بلا منازع، وتحدثت عن التفوّق الكبير في مهرجان سيرفايفر سيريز الليلة الماضية بعد تفوقهم على عرض سماكداون دون أي هزيمة تذكر، وطلب كوربين من الجميع الترحيب بالمفوّضة والمسؤولة الأولى في الرو ستيفاني مكمان التي دخلت وسط ترحيب من الجمهور.

بدورها تحدثت ستيفاني مكمان عن تفوقها على شقيقها شين مكمان وعدم قدرة نجوم عرض سماكداون على تحقيق ولو فوز واحد على نجوم وفرق الرو، وبعد تفاخرها الشديد أمام الجماهير استغل بارون كوربين الفرصة وطلب منها الوفاء بوعدها له حول تعيينه كمدير دائم للعرض بدلا من كيرت انجل، لكنّ ذلك الأمر أشعرها بالإحراج وقالت إنها قطعت الكثير من الوعود.

دوّت صرخة الوحش برون سترومان الذي دخل مسرعا إلى الحلبة هو الآخر مطالبا إياها بالوفاء بوعدها له والحصول على مواجهة أمام بارون كوربين، وافقت ستيفاني مكمان على طلبه وأعلنت عن مواجهة رسمية بينهما في عرض تي أل سي 2018 الشهر القادم، وقالت إن كوربين سيصبح المدير الدائم في حال فوزه بالمواجهة أمام سترومان الذي طالب بفرصة أخرى للمنافسة على لقب WWE العالمي.

وقالت ستيفاني مكمان إنها سيدة أعمال وتريد الأفضل لها ولعرض الرو، ولذلك فإن سترومان عليه الموافقة على الشروط الأفضل للعمل، وأكدت أنه سيحصل على فرصة جديدة لمواجهة بروك ليسنر على اللقب العالمي في حال فوزه على بارون كوربين في عرض تي أل سي، وبعد حوار ساخن بين النجمين أعلن المدير المؤقت عن إقحام سترومان في مواجهة غير متكافئة، لكنّ مكمان حولتها لمواجهة فرق سداسية.

دخل جميع المصارعين المشاركين في المواجهة إلى الحلبة وكان آخرهم الايــس الذي ظهر جالسا عند المدخل وحظي بترحيب مميز من الجماهير التي تفاعلت معه، وقدّم الايــس معزوفة نالت استحسان الجميع قبل أن ينضم لباقي المصارعين في الحلبة.

النزال الأول: 3 ضد 3 على طريقة الإقصاء
فريق برون سترومان وفين بالور والايــس -يهزم- فريق بوبي لاشلي وبارون كوربين ودرو ماكنتير

انتهت النزال لمصلحة فريق برون سترومان بقرار من الحكم بعد تعرّضه لاعتداء عنيف من بوبي لاشلي ودرو ماكنتير عندما كان قريب من إقصاء بارون كوربين وتثبيته، واستمر الفريق بالهجوم على الوحش الذي كان آخر من تبقى من فريقه بعد إقصاء كل من فين بالور والايس، حيت تعرّض سترومان لضربات عنيفة من الثلاثي داخل وخارج الحلبة وبالكرسي الحديدي وتم دفعه على الدرج المعدني. وقاموا بربط ذراعه ووجهوا له ضربات بالكرسي مما تسبب له بإصابة في مرفقه، حيث كان الوحش يصرخ من شدّة الألم ويقول إنه لا يستطيع تحريك يده ولا يشعر بأصابعه.

أعيدت لقطات من حديث دين أمبروز الأسبوع الماضي عندما تحدث عن أن العلاقة مع سيث رولينز ورومان رينز جعلته ضعيفا للغاية، وأن الوقت قد حان لتصحيح الأمور، وأحرق ملابس فريق الدرع ذا شيلد بعدها. دخل بطل القارّات رولينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور عندما بدأ حيديثه معهم، وتطرّق سيث لتذكير الجماهير بمضي 6 سنوات على انطلاق فريق الدرع ذا شيلد لأول مرّة.

وبعد حديثه بشكل مختصر عن فوزه على شينسكي نكامورا في عرض سيرفايفر سيريز الليلة الماضية، انتقل رولينز للتعقيب على حديث دين أمبروز وقال إنه أصبح مجبرا على الظهور لمواجهته في عرض تي أل سي 2018 عقب الإعلان عن مواجهة بينهما على لقب القارّات، وأكد سيث رولينز أنه لم يعد مضطرا لانتظار ظهوره بعد الآن، وتحداه أن يمتلك الرجولة أن يدخل إلى الحلبة لأنه يبحث عن قتال في هذا العرض.

ظهر المجنون دين أمبروز على الشاشة الكبيرة بدلا من الدخول إلى الحلبة وتحدث عن حقيقة العلاقة بينهما وأن الجماهير حول العالم أحبت فريق الدرع ذا شيلد، لكنّهم لم يعرفوا ما كانوا يفعلونه خلف الكواليس، وقال إن الكثير من الأسئلة يجب الإجابة عليها وخصوصا منه ومن رومان رينز، وأكد أنه باقٍ مكانه وطلب منه القدوم للبحث عنه، أسرع رولينز إلى الخلف لكنّه لم يجد له أي أثر وهاجم اثنين من عناصر الأمن بعد أن تطاول أحدهما عليه.

النزال الثاني
فريق نايا جاكس وتامينا -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس

أرادت المذيعة تشارلو كاروزو إجراء مقابلة مع المدير المؤقت بارون كوربين خلف الكواليس، لكنّ دين أمبروز قاطعها بظهوره على شاشة خلفها وطلب منها أن تصنع له معروفا قبل أن تقوم بلقاء أي شخص، وأن تبحث له عن محبوب الجميع سيث رولينز وتخبره بمكانه وأنه ينتظره هناك في إحدى غرف الكواليس، وهو ما فعله رولينز لكنّه لم يجده هناك.

تعرّض مدير أعمال فريق أوثرز أوف باين وعرض 205 دريك مافريك للكثير من السخرية في غرفة الطعام بسبب ما حصل له في عرض سيرفايفر سيريز عندمكا تبوّل على نفسه بشكل لا إرادي بسبب خوفه الشديد من العملاق بيج شو، وكانت راينو وهيث سلاتر أول من سخر منه واقترحا إحضار حفاظات للبالغين، وأكمل بوبي رود تشاد غيبل السخرة مما أغضب مافريك بشكل كبير.

النزال الثالث: 3 ضد 2
فريق كاليستو لينس دورادو وجران ميتاليك -يهزم- فريق سكوت داوسون ودايش وايلدر

قابلت المذيعة تشارلي سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن ردّة فعله تجاه الحرب النفسية التي بدأها شريكه السابق دين أمبروز الذي يسعى للتلاعب به من خلال البحث والاختباء، وقال رولينز إنه منزعج للغاية ويشعر باحباط كبير، لذلك فإنه سيحرص على إيجاده والانتقام منه، ظهر النجم تايتوس أونيل أثناء المقابلة وسخر من سيث ودفعه للركض بحثا عن أمبروز عندما أخبره أنه شاهده في مكان قريب.

دخلت بطلة سيدات الرو روندا راوزي وقوبلت بهتافات مختلطة بينها وبين بيكي لينش، وبدأت حديثها بعد ذلك بالإعلان عن مواجهة تجمعها بالنجمة نايا جاكس في عرض تي أل سي 2018، وقالت إنها تدرك تماما مدى خطورتها بعد ما فعلته بوجه لينش، وانتقلت بعدها للحديث عن معركتها مع تشارلوت فلير وقالت إنها لم تنتهي على الإطلاق وأنها ستنهي ما بدأ بينهن بعد أن تزيح نايا جاكس من طريقها.

وأكدت راوزي أنها ستجد طريقة للوصول لتشارلوت فلير مهما كلفها الأمر، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر المدير المؤقت بارون كوربين وقال إن روندا راوزي طلبت منه إقحامها في مواجهة للدفاع عن لقبها في هذا العرض، وهو الأمر الذي لم تعارضه البطلة التي قالت إنها لن تتأخر عن قتال مهما كانت الظروف التي تحيط بها، واقتربت من كوربين وأسقطت الميكرفون من يده لتؤكد قدرتها على خوض المواجهات.

النزال الرابع: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- ميكي جيمس

تمكنت النجمة روندا راوزي من الحفاظ على لقبها رغم معاناتها أمام الخبيرة ميكي جيمس بسبب الإصابات التي تعرّضت لها سابقا على يد تشارلوت في سيرفايفر سيريز 2018، وكانت المفاجأة بالنسبة لها عندما ظهرت منافستها العملاقة نايا جاكس وشريكتها تامينا من خلفها، لكنّها لم تتعرّض لهجوم حين اكتفت جاكس بتهديدها بقبضتها وغادرت المكان.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق بوبي روود وتشاد غيبل -يهزم- فريق أوثرز أوف بين إيكام وريزار

حسم النجم الشاب تشاد غيبل المواجهة لمصلحة فريقه وضمن له الحصول على فرصة مباشرة للمنافسة على لقب زوجي الرو لاحقا. ظهر دين أمبروز مجددا خلف الكواليس وتحدث عن العلاقة بينه وبين سيث رولينز وتوعده بتمزيقه عندما يحين موعد المواجهة القادمة، وانتقل أمبروز بعدها للسخرية من جماهير مدينة لوس أنجلوس وقال إن رائحتهم النتنة تفوح في المكان.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل القارّات سيث رولينز أثناء مغادرته للصالة وسألته إن فعلا سيغادر قبل إيجاد شريكه السابق وعدوّه الحالي دين أمبروز، وقال إن الأمر بات واضحا بالنسبة له، وأن خصمه أمبروز يتعمّد الانتقام من مكان لاخر كي لا يجده، وأكد لها أنه سينتظر حتى المواجهة القادمة بينهما في عرض تي أل سي حيث لا مفر له سوى الظهور أمامه.

النزال السادس
نــتــالــيــا -تهزم- روبي رويت

دخل النجم المجنون دين أمبروز إلى الحلبة وتحدث عن العداوة مع سيث رولينز وعن انقلابه ضدّهم، وقال إنه متأكد من أن الكثير يشبهونه وفعلوا أسوأ مما فعله بكثير مع أصدقائهم وطعنوهم من الخلف، وعاد أمبروز للحديث عن رائحتهم النتنة والسخرية منهم، وقبل أن ينهي حديثه ظهر النجم سيث رولينز يركض مسرعا خلف الكواليس إلى أن وصل إلى الحلبة.

وبادر سيث رولينز بالهجوم على دين أمبروز فور وصوله إلى الحلبة دون تضيع أي وقت في الحوار معه، ونجح المجنون في الهروب مؤقتا من بين الجماهير لكنّ رولينز أعاده إلى الحلبة بعد لحاقه به، لكنّ الأمور انقلبت ضدّه عندما وجّه له أمبروز ضربة قوية تحت الحزام، ونفذ ضربته القاضية ديرتي ديدز عليه مرتين في نهاية المشهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد