صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 31 يوليو 2019م كاملاً

101

 

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون لهذا الأسبوع بظهور للنجم الكبير شين مكمان على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق، وتحدث عن عدم تواجده في هذا العرض، وهو ما أسعد الجماهير التي هتفت ضدّه قبل أن ينتقل للحديث عن غريمه كيفين أوينز وما دار بينهما وتحضيره للمواجهة المرتقبة في سمر سلام، وتوعد بإجباره على إعلان اعتزاله ومغادرته لـWWE.

دخل النجم كيفين أوينز إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وصولا إلى الحلبة، وعلّق على حديث خصمه شين مكمان وسخر من غيابه وقال إن الأمر أسعد الجميع هناك في مدينة ممفيس، وطلب منه أن يحرص على إظهار وجهه وجسده الغبي في سمر سلام من أجل تحطيمه، وتوعده بأن يجعل منه عبرة للاخرين وأن اسمه الأخير لن يفيده على الإطلاق.

ظهر النجم الاسكتلندي العنيف درو ماكنتير وتقدم إلى الحلبة متحدثا مع كيفين أوينز وقال إنه يتحدث ويثرثر كثيرا، وذكره بقرار شين مكمان بتنظيم مواجهة بينمها في هذا العرض، وباغت ماكنتر خصمه بلكمة قوية وعنيفة قبل أن يطرده خارج الحلبة ويضربه بجانب طاولة المعلقين، وأخبره بأن المواجهة ستنطلق بشكل فوري.

النزال الأول
كيفين أوينز -يهزم- درو ماكنتير

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير دولف زيجلر خلف الكواليس وتحدث معه حول ما فعله في عرض الأسبوع الماضي عندما هاجم الأسطورة شون مايكلز، وتحدث زيجلر عن انزعاج الجماهير والنجوم مما فعله بمايكلز، وسخر من مستوى هؤلاء الأساطير وتساءل إن كان الجميع قد شاهد أداء جولدبيرغ في آخر مواجهة له، ووصف زيجلر نفسه بالأفضل في نهاية حديثه.

التقت بطلة سيدات سماك داون بايلي بمنافستها على اللقب في سمر سلام امبر موون أثناء استعدادها للمواجهة خلف الكواليس، وتحدثت معها حول الشراكة بينهن في هذا العرض وذكرتها أنها كانت من اختارها كمنافسة، وأنها لم تنسى ما فعلته بها الأسبوع الماضي، وتوعدتها بأن تندم في حال كرّرت الأمر.

النزال الثاني
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق بـايــلــي وإمبر موون

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم سامي زين خلف الكواليس وسألته عن سبب تواجده في عرض سماك داون هذه الليلة، واجابها بسؤال فيما إذا كانت شاهد حديث النجم ألييستر بلاك أثناء تواجده في غرفة مظلمة خلف الكواليس، وتوسله لأي نجم يطرق باب الغرفة من أجل تحديه، وقال إنه سيمنحه ما يريد ويذيقه طعم الهزيمة في عرض سمر سلام.

حاولت المذيعة كايلا براكستون مقابلة النجم الكبير دانيال براين الذي كان برفقة شريكه روان لسؤاله حول الفرص التي طلبها للحديث عن الإعلان الذي قال إنه سيغير حياته المهنية، لكنّ صمت بعض الشيء قبل أن يغادر دون أن يتحدث عن الأمر.

ظهر النجم الأسطوري جيري “ذا كينج” لولير وسط الحلبة التي تم تجهيزها لمقابلته مع النجمة الأسطورية تريش ستراتوس التي دخلت وحظيت بتحية كبيرة من الجمهور، وتحاور معه حول سبب اختفائها وعدم مشاركتها في عرض الرو لم الشمل، وذلك قبل أن يسألها عن مدى رغبتها بخوض مواجهة كبيرة وأخيرة أمام إحدى النحمات.

قاطعت النجمة تشارلوت فلير الحوار وانضمت لهما في الحلبة وسخرت من تريش ستراتوس بعد أن وصفت نفسها بالملكة، وقالت إنها تتوقع المزيد من الحماسة وروح التنافس منها بدلا من الاهتمام بطفلها وأن تصبح جليسة أطفال، وتحدتها في مواجهة في مهرجان الصيف الكبير، وقالت ستراتوس إنها توافق على ذلك التحدي وأن على فلير أن تتفوّق على النجمة الحقيقية لتثبت أنها النجمة الأكبر في wwe.

النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- فين بالور

استفاد دولف زيجلر من ظهور النجم فين بالور أثناء المواجهة بعد أن خيّم الظلام على الصالة، حيث ظهر بشخصيته المخيفة وشتت انتباه بالور الذي حصل على ضربة قاضية من زيجلر بعد اختفاء غريمه، وكان براي قد قدّم حلقة جديدة من برنامجه الطريف الذي لم يخلو من المشاهد المخيفة قبل انطلاق المواجهة.

النزال الرابع: ليس على اللقب
مصطفى علي -يهزم- شينسكي نكامورا

عرضت مقابلة مع النجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن للحديث عن مواجهته مع كوفي كينجستون والتعليق على حديثه عن النزال السابق بينهما عام 2009، وأشار أن ذلك العام شهد فوزه بعدد من الألقاب الكبيرة مثل لقب العالم للوزن الثقيل ولقب WWE عندما كان خصمه مجرّد نجم صغير يبحث عن المرح، ووصف أورتن كينجستون بالأحمق لأنه تجرّأ على طلب مواجهته في سمر سلام 2019 لأنه سينتزع كل ما لديه، وأكد أنه كان من منحه الفرصة للحصول عليه بعد إصابة النجم علي الذي وصفه بكوفي الجديد.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي خلف الكواليس في مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون التي رحلت بناءً على طلبهم، وتحدث اكزافيير وودز عن فوزهم بلقب زوجي سماك داون وما ينتظر كوفي كينجستون في سمر سلام، وأكد بيج إي وشريكه أنهم سيخرجون من المهرجان الكبير مثلما دخوله كأبطال أمام الجماهير، وتقدموا إلى الحلبة استعدادا للنزال القادم.

النزال الخامس: بطل ضد بطل
أي جي ستايلز -يهزم- كوفي كينجستون

تمكن النجم كوفي كينجستون من حسم المواجهة رغم محاولات كارل أندرسون ولوك غالوز للتدخل ضدّه أثناء النزال، حيث اشتبك كلاهما مع بيج إي واكزافيير وودز أكثر من مرّة خلال المواجهة القوية والممتعة التي نالت استحسان الجماهير.

ظهر النجم رومان رينز وكان في طريقه إلى الحلبة من أجل الحديث عن خصمه القادم في عرض سمر سلام 2019، لكنّه تعرّض لمحاولة اعتداء مجنونة عندما دفع أحد الأشخاص حاجزا معدنيا عملاقا تجاهه سقط بجانبه، وأسرع عدد من المسؤولين والمسعفين لتفقده وكان بصحية جيدة، لكنّه شعر بصدمة كبيرة مما حدث وظهرت عليه علامات الارتباك أثناء مغادرة المكان دون الحديث عن الأمر وطلب من المسعفين تركه وشأنه عندما أصروا على فحصه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد