صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نصر الدين الشغيل:التعادل أمام حي الوادي سببه تأثر لاعبي الهلال نفسيا من النتائج السلبية للفريق بدوري أبطال إفريقيا

853

كشف نجم وسط الهلال السوداني، نصر الدين الشغيل عن الأسباب التي أدت إلى تعادل الفريق اليوم السبت (1/1)، مع حي الوادي نيالا ضمن الأسبوع 12 لمسابقة الدوري السوداني لكرة القدم.
وقال نصر الدين الشغيل في تصريحات بعد نهاية المباراة: “التعادل أمام حي الوادي اليوم في الدوري، سببه تأثر لاعبي الهلال نفسيا من النتائج السلبية التي خرج بها الفريق بدوري أبطال إفريقيا أمام كل من صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي، وخاصة التعادل الأخير أمام مازيمبي لأنه كان بملعبنا”.
وأضاف: “المدرب زوران أيضا لا يجد وقتا كافيا لخوض العديد من المباريات باللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام مع الفريق، ليخوض مباريات تنافسية كمباريات حي الوادي”.
وأكمل نصر الدين الشغيل: “لا خيار أمام لاعبي الهلال لتعديل هذا المسار المحبط، إلا بالضغط على أنفسهم لتحقيق انتصارات جديدة، خاصة وأننا فقدنا 5 نقاط من أول مباراتين لنا في دوري أبطال إفريقيا”.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو سعد يقول

    التعادل أمام حي الوادي سببه تأثر لاعبي الهلال نفسيا من النتائج السلبية للفريق بدوري أبطال إفريقيا
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    و سبب التعثر امام شباب بلوزداد هو النتائج السالبة في الدوري الممتاز
    بالله ده كلام يا كابتن
    يا مرض
    انتو متاثرين طواااااالي

  2. صلاح يقول

    مع الأسف الشديد إنتوا فاقد تربوي وما منكم رجاء، والواحد فيكم بلعب من زمن الحجار لينة ولسه مصر إنو يمرضنا، والظاهر عليكم ما شفتوا الأولاد الصغار في فريق صنداونز وسيمبا ما شاء الله عليهم خفة وحيوية وحرفنة، وإنتوا الواحد عامل ذي القندراني لمن يلف كل مفاصلة تطقطق ولا كسر ليهو حاجة !!
    إنتوا لعيبة ما عندكم دم ولا غيرة على الشعار ، ولا حتي عندكم ذرة من الوطنية، في حين إنكم بتقبضوا مبالغ ضخمة كان أولي بيها المستشفيات والمدارس يا لعيبة السجم!!
    الفرق المنافسة ليكم لعيبتها بتلقوا عائد مادي أقل منكم ومع ذلك برشوكم رش العيش، ولو لقيتو واحد من عشرة في المائة من وطنيتهم كان بقيتوا لعيبة ذي الناس، لكن ما ظنيت طالما الواحد فيكم قابض كاش وعمل ليهو بيت وعربية وده أقصي طموحكم مع الأسف !!
    الحل في إنو يتم مقاطعتكم ويطنشوكم ويخلوكم في سجمكم ورمادكم !!
    ….. كبيرة عليكم 😡😡😡

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد