صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الفاشر وهلال الجبال يتصارعان على النقاط بالنقعة

20

هلال الفاشر

 

يشهد ملعب النقعة بالفاشر في الخامسة والربع مساءً المواجهة المهمة التي تجمع هلال الفاشر بضيفه هلال كادوقلي في الجولة (23) لدوري سوداني الممتاز، وتبدو المباراة مهمة للطرفين اللذين يبحثان بقوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث خاصة في ظل الترتيب المتأخر لكليهما، ويرغب أصحاب الأرض في العودة لسكة الانتصارات مجدداً بعد الخسارة أمام النسور والهلال في آخر جولتين لعبهما الفريق في المنافسة فيما يأمل هلال الجبال مواصلة الانتفاضة وتحقيق الفوز والاقتراب أكثر نحو المراكز الدافئة ولهلال الفاشر(22) نقطة في المركز الثاني عشر للمنافسة من 21 مباراة، فاز الفريق في خمس جولات وتعادل في في سبع مواجهات وخسر تسعة لقاءات.

أما هلال الجبال فيدخل المباراة بنفس الرصيد ويحتل الفريق المركز الحادي عشر من 21 مباراة فاز في ستة لقاءات وتعادل في أربع مواجهات وقبل الخسارة في 11 مباراة وكان الفريق فاز في آخر مبارياته على أهلي عطبرة بهدفين لهدف بكادوقلي، وأكمل طرفا اللقاء تحضيراتهما لمواجهة اليوم وكلٌ يسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد