صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل ستخوض تريش ستراتوس آخر نزال لها في عرض سمر سلام ؟

192

 

 

 

 

 

تحدثت عضوة قاعة المشاهير تريش ستراتوس مؤخرًا مع إحدى الصحف الشهيرة في كندا وعلقت على مدى أهمية المباراة في عرض سمر سلام يوم الأحد مع شارلوت فلير. و قالت تريش : “لا يمكنك أبدًا إنشاء هذا السيناريو مرة أخرى. إنه لأمر محزن. و إذا كانت هذه هي اللحظة الأخيرة، فسأكون فخوراً بتنفيذ “ستراتوس فاكشين” و هي الحركة الخاصة بها.

و قالت ستراتوس إنها عرفت خصمتها منذ أن كانت طفلة، وقد استمتعت بمشاهدتها و هي تتقدم في عالم الاحتراف. “إنها الأفضل في الوقت الحالي. فرؤية امرأة من هذا الحجم تقوم بقفزات عالية و مخيفة أمر مدهش. أنا لست مندهشًا (بمدى روعتها). أتذكر أنني رأيت قطارها في NXT. شارلوت مدهشة. إنها شغوفة بما تفعله ومن الجميل رؤيته.”

وعلقت تريش أيضاً على مستقبلها بعد نزال الأحلام ضد فلير يوم الأحد. وقالت “كلما تقدمت في العمر، تقرر أن الأمر انتهى. لست بحاجة إلى الاستمرار في العودة. لقد خُضت رحلتي و انتهت. لكن هذا السيناريو كان مميزًا للغاية. لمواجهة نجم مثل شارلوت فلير في هذه المرحلة من حياتي. في تورنتو. في ثاني أكبر عروض WWE. ما الذي يمكن أن يكون أكثر صوابًا؟ لمواجهة أفضل مصارعة من هذا الجيل، وقد قيل إنني كنت أعظم جيلي، إنه مزيج فريد من نوعه. كل شيء يتوافق مع هذا الأمر ومع عمري، كم من الوقت يمكنني القيام بذلك أو أرغب في القيام بذلك؟ هذا هو الوقت المثالي للقيام به.”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد