صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب تنظم بطولة الإستقلال الكبري للشباب لمنتخبات روابط المحلية

51
البراعو والناشئين والشباب
في إطار إهتمامها بالشباب وتنظيم نشاط مستقر ومنتظم لهم تقيم هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بمحلية الخرطوم بطولة الإستقلال الكبري للشباب تحت سن (21) سنة لمنتخبات روابط محلية الخرطوم يشارك فيها لاعبو روابط المحلية الذين أكملوا السن القانونية في فئتي البراعم والناشئين ولم يتم تسجيلهم بالدرجات وتم تكوين لجنة منظمة لهذه البطولة برئاسة الكابتن نصر الدين جبارة مسئول دائرة الشباب بالمحلية فرغت من وضع التصورات المطلوبة لها وأجرت إتصالات واسعة بالروابط لإعداد منتخباتها للمشاركة فيها وضمان نجاحها وتحقيق الأهداف المنتظرة منها.
علي صعيد متصل تعقد اللجنة لبطولة الإستقلال للشباب إجتماعاً مهماً مع رؤساء وممثلي روابط محلية الخرطوم للبراعم والناشئين والشباب في الثالثة من ظهر يوم غداً الخميس بمقر المحلية بنادي الأسرة بالخرطوم (2) ويناقش الإجتماع الترتيب للبطولة وتوزيع المنتخبات علي المجموعات وإجازة لائحة البطولة وشروطها وتحديد موعد إنطلاقتها.
من جانبه قال الأستاذ الماحي سليمان محمد زين المحامى رئيس مجلس إدارة هيئة محلية الخرطوم للبراعم والناشئين والشباب أن البطولة وليدة وسنشرع في تنفيذها بعد النجاح الكبير الذي حققته تجربة الدوري الممتاز للناشئين الموسم السابق والذي أفرز مواهب عديدة تم تسجيلهم بالدرجات المختلفة بولاية الخرطوم مشيراً إلي الغرض من هذه البطولة هو منح الفرصة للاعبين الشباب الذين أكملوا السن القانونية مع فرق البراعم والناشئين ولم يتم تسجيلهم بالدرجات ليواصلوا نشاطهم من خلال روابطهم ومنتخباتهم بهذه البطولة والتي سنعمل علي إنجاحها وتحقيق الأهداف المنتظرة منها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد