صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيغواين يقترب من تحطيم رقم قياسي وتاريخي بالكاليتشو

22

يبدو أن هذا الموسم سيكون محفوراً على مر الزمن في عقول عشاق ومحبي الكرة الإيطالية، فبعدما تمكن العملاق بوفون من تسجيل رقم قياسي جديد بالكاليتشو أمس، من المرجح أن لا ينتهي هذا الموسم دون أن نشاهد رقم قياسي تاريخي جديد على أعتاب التحقق.

حيث يقدم المهاجم الأرجنتيني الدولي غوانزالو هيغواين لاعب فريق نابولي أحد أفضل مواسمه طوال مسيرته الإحترافية على الإطلاق.

بعدما تمكن من التربع على قمة لائحة هدافيّ الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفاً بعد مرور 30 جولة، أي بمعدل يقارب لنحو هدف في كل مباراة، وبفارق كبير قدره 15 هدفاً عن أقرب ملاحقين له.

كما أنه تربع كذلك على عرش هدافيّ الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، متفوقاً على رونالدو و سواريز ونيمار و ميسي و ابراهيموفيتش و اوباميانغ وموللر .. وغيرهم من أفضل المهاجمين.

الا أن هذا كله يعتبر قطرة في مداد حبر الانجاز الأكبر الذي يوشك هيغواين على تحقيقه هذا الموسم، وتسطير اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكاليتشو.

حيث يفصل البيبيتا عن تحقيق مجده، فقط تسجيل 6 أهداف أو أكثر، ليدخل تاريخ الكاليتشو، كأفضل هداف في تاريخ الكاليتشو في موسم واحد، برصيد 35 هدفاً، ويعادل رقم جونار نوردال لاعب ميلان الأسبق والذي سجله في موسم 1949-1950.

ويتبقى 8 مباريات حتى نهاية الكاليتشو، وحسب المعدل التهديفي الحالي للمهاجم السابق لفريق ريال مدريد، فإنه قد يتمكن من تسجيل أكثر من 6 أهداف مع البارتينوبي فريق الجنوب الإيطالي.

 

هيغوين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد