صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة يفتتح مسبح نادي الأسرة ويتوج أبطال دورة البراعم والناشئين

98

الوزير يفتتح المسبح 1   الوزير يفتتح المسبح 2

إعتبره إضافة حقيقية للبنيات الموجودة

وزير الشباب والرياضة يفتتح مسبح نادي الأسرة ويتوج أبطال دورة البراعم والناشئين

إفتتح وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير يرافقه قادة اللجنة الأولمبية السودانية ورؤساء إتحادات السباحة والبلياردو وتنس الطاولة ورئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن مسبح نادي الأسرة بالمقر الرئيس لهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بنادى الأسرة بالخرطوم (3).

وكان وزير الشباب والرياضة قد إفتتح المسبح وطاف إداراته ومكاتبه المختلفة وشهد ختام بطولة البراعم والناشئين لسباحة المسافات القصيرة التي نظمت علي شرف حفل الإفتتاح وقام بتسليم الناشئ والناشئة الفائزين كأسي البطولة.

الأستاذ نبيل تاج السر المدير العام لمسبح نادي الأسرة أبدي سعادته الكبيرة بإفتتاحه علي يد وزير الشباب والرياضة وقال بأنه يعد من المسابح القليلة التى شيدت وفق المواصفات الفنية والهندسية المطلوبة وقال بأن المسبح سيقدم خدماته لعشاق المنشط ووعد بالتعاون مع الإتحادين السوداني والمحلي للسباحة لتطوير اللعبة.

الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم أكد بأن إفتتاح مسبح نادى الأسرة يعتبر إمتداد للبنيات التحتية للهيئة ويعتبر واحداً من أفضل المسابح في السودان وهو موجود علي صالة مغطاة ويمكن أن يستضيف العديد من التظاهرات الخاصة بمنشط السباحة وقال بأن المناشط الرياضية في المرحلة المقبلة ستجد حظاً كبيراً من الإهتمام والرعاية.

الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير وزير الشباب والرياضة قال بأن وزارته ستواصل سياساتها في دعم وإنشاء وتأهيل البنيات التحتية للرياضة بخلاف كرة القدم مشيراً إلي أن مسبح نادى الأسرة من بنيات الناشئين وهو يمنحهم فرص كبيرة في ممارسة النشاط وأكد بأن الوزارة ستدعم كافة برامج الهيئة لتطوير المناشط الرياضية وأشاد بالجهود الكبيرة التى تبذلها في هذا الصدد ووعد بالتعاون الكامل معها ومع إدارة المسبح لتحقيق الأهداف المنتظرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد