صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا المجموعات الليلة جايييك عريس

17

افياء
ايمن كبوش

يا المجموعات الليلة جايييك عريس

>يؤدي فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مساء اليوم الاحد… واحدة من اخطر مبارياته الافريقية في هذا الموسم.. وذلك امام (توغو بورت) التوغولي في اياب مرحلة دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.
>رفع هلال السودان من عرينه بام درمان التمام واكمل الجاهزية لصرع الفرقة التوغولية… مع اطيب الامنيات بان يمتلئ الافق وعدا وقمحاً وتمني.
>انها معركة الجماهير الهلالية التي ما عادت لها قدرة لتدفع اي فاتورة للخيبة لانها لم تعد كذلك تملك قدرة على احتمال (هوان الهلال)… لدرجة السماح لفريق صغير وزناً وإسماً وصيتاً مثل (توغو بورت) للتطاول على الهلال للانتصار عليه بهدفين والسعي لاقصائه من دوري الابطال.
>اللاعبون كما ظللت اردد.. هم اصحاب المصلحة الحقيقية في شموخ الهلال وبلوغه الى المراقي السحاب.. اما الجماهير فهي صاحبة الحق المجاور.. ولكن بتكامل الادوار ووحدة الصف والهدف والمقصد مع رفع شعار (كُلنا في الحب شرق).. سيصل الازرق الى المحطة التي يستحقها (مبدئيا) وهي الصعود الى دوري المجموعات… ولى قدام ربنا يسهل.
>دعونا من (العروس) وحلم التتويج الآن طالما ان (مهرها) غال ويحتاج الى جهد وكد وعرق وسهر طويل يوازي (سهر الشوق في العيون الجميلة.. حلم آثر المساء ان يطيله.. وكلام في الحب ان لم نقله.. اوشك الصمت حولنا ان يقوله).. دعونا منها ومن ذاك الحلم اليوم.. وتعالوا جميعاً نخصم ضريبة (قولة خيرها) من طموح (توغو بورت) المشروع… و(نفتح خشمنا) على سعته بـ(قدلة) سودانية على شاكلة… (يا المجموعات الليلة جايييكم عريس)….
>(التراس) الاسود الزرقاء… عليكم بـ(المهر)… و(الدخلة)… والـ(قدلة) يا مولاي حافي حالق بالطريق الشاقي الهلال)… و… شباب الموج الازرق…. بقيادة الجميل حاتم مكي… (الحفلة عليكم)… وانتم الشهود والمعازيم و(السهرة صباحي).. النصر الهلالي.. هلالاب خلف الكيان…. الاسياد ملوك المدرجات بقيادة الفارس السماني قريب الله.. انتم (المتكفي) و(الشوبش) و(تمام كيف) الفرح الهلالي… و(المزاج العام) لسودان الاشياء الجميلة…
>لا يستقيم الفرح اليوم الا بـ(زغاريد) الفرح.. من مهيرات الهلال.. سعاد سادومبا وميرفت عبده وصديقة عبد الوهاب ومنى بدري الهادي.. هناك.. حيث حنة الهلال.. ضريرة الهلال.. وحريرة العشق الهلالي الحلال.. و… يا عديلة يا بيضاء يا اهلة سيرو معاي..؟!!
>يا فتية الهلال الاشاوس…. على ملاعب عديدة وعتيقة في هذه المجاهيل الافريقية العصية.. رأينا (رجالتكم) و(بسالتكم) وحبكم المتجاوز للصعاب من اجل عيون الهلال.. على ملاعب عديدة مسكونة بالوعورة والظلم التحكيمي القاهر.. كان اهل الديار يشهدون لصالحكم قبل جماهيركم التي احرقها جحيم الانتظار لبطولة كبرى تأتي على حصان الرجولة والجسارة… ما بين لومي البعيدة في الغرب الافريقي والمطارات والسفارات… هنا تسمو عاصمة اللاءات الثلاثة الخرطوم.. وسمراء القوام ام درمان تعلو فيها اعلامنا الزرقاء ورايات الكبرياء.. فيا كاريكا وبشة وبوي ونصر الدين الشغيل وشيبوب واخوتهم الاماجد:
>لا للانكسار…
>لا للانهزامية…
>ولا للكونفدرالية….
>سنلتقي عقب الملحمة يا (اهلة) لنكتب على صفحة الغيوم المسافرة مفردة عشقنا للانسان الهلالي.. سنلتقي حتماً وننتظر منكم ابتسامة بحجم هذا الوطن (الهلال).
>اخيرا.. فعلها ابناء احمد هارون وضربو (البدون) واليوم يتجدد بهاء اللون.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

                         

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد