صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(١٠٠)جيل من الأحزان..!!

1٬189

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

(١٠٠)جيل من الأحزان..!!

& واضح تماما بأن زوران بدأ يتلمس الخطوات نحو الوصول للتوليفة الأساسية للهلال الجديد والذي شهد واحدة من أكبر عمليات تغيير الجلد في التسجيلات الأخيرة.
& ونراهن ان الشفت زوران سيصل لما يريد في مدة وجيزة استنادا على التشكيلة التي بدأت مباراة القناة وشكل التبديلات التي أجراها المدرب
& وقطعا فإن الخواجة ابو عيون خضراء لا ولن يتجاهل لاعبي المنتخب الوطني بل سيجدون اهتماما متعاظما خاصة وأن الأجانب يعون جيدا القيمة الكبيرة ومعنى ان يكون اللاعب بالمنتخب الوطني ..
& ومباراة القناة أعطت مؤشرا بأن التنافس لدخول تشكيلة الهلال الأساسية سيكون شرساوعنيفا الأمر الذي يصب في مصلحة الهلال النادي الاول بالوطن والرافد الأساسي للمنتخب الوطني ما قلنا ليكم تاني الفريق القومي الهلال وعليهو لاعبين ثلاثة من الأندية الأخرى.
& هسه لو جبنا لجنة الاختيار للمنتخبات الوطنية او لجنة الاختيار للخدمة المدنية في عاقل ممكن يتجاوز ابو عشرين افضل حارس مرمى بالسودان او وضاح المدافع الاميز بالساحة او لاعب الوسط الفنان الماهر ولاء الدين خضر او الخطير ياسر مزمل هداف الممتاز او محمد عبد الرحمن المهاجم الاول بالبلاد وطبعا المذكورين أعلاه على سبيل المثال لا الحصر
& وبما أن الكشف الأزرق الحالي يضم افضل نجوم كرة القدم السودانية فإن احتمال أن نشاهد فريق الهلال كاملا بشعار المنتخب يبقى أمرا وارد الحدوث من هسه كلمناكم عشان مايجي الاعلام السالب ويقول دي مؤامرة من شداد …!
& وعلى ذكر الاعلام السالب الملاحظ أنه يمارس ذات طريقته التقليدية البالية الرثة و استراتيجيتها الأساسية محاولة النيل من كل الأشياء التي يقوم بها الهلال على كافة الأصعدة والمستويات .
& باختصار فإن السالبين شعارهم انا ابن جلا وطلاع الثنايا متى ما ابخس الهلال أشياءه تعرفوني …!
& والشاهد أن كبيرهم الذي علمهم الحقد على الهلال مزمل الغربال الشريف يكرر ذات طريقة الكديسه واللبن مع ماكل ماهو هلالي
& ولا ولن نستبعد اذا الغربال اقصد مزمل طلع محمد عبد الرحمن بكرة بشلاقته المعهودة لاعب كيسو فاضي وماعندو حاجة ونسى او تناسا كلاهما سيان كلمات الغزل والاشادات الكثيرة بميدو إبان تواجده بثانوية المريخ واجتهاده من أجل العودة لجامعة الهلال .
& ومهما حاول الاعلام السالب من تخفيف وقع ضربات تسجيلات الهلال الأخيرة فإنها ستظل غصة في حلوق التمهيداب وتحتاج على الأقل لمائة (١٠٠) جيل من الأحزان حتى ينساها جمهور المريخ الفضل …!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& والحق يقال فان نهر السوباط دخل خوفه تاني ماظن تمرق من دواخل التمهيداب.
& ويكفي أن التمهيداب احتفوا بصورة خرافية بالتمديد للاعب التش الموجود اساسا في كشوفاتهم.
& وشخصيا أرى أن تواجد التش لعامين قادمين بثانوية المريخ فرصة للاعب من أجل تطوير مقدراته اكثر حتى يصبح مؤهلا بالكامل لدخول جامعة الهلال باذن الله .
& ماسكيرانو أعطى النموذج الأمثل وهو يعتزل بالرغم من انه مازال قادرا على العطاء .
& واذا كان ماسكيرانو قد اعتزل وعمره ٣٦ عاما يبقي السؤال كم لاعب سوداني تخطى هذه السن ومازال يصر إصرارا ويلح الحاح على الاستمرار …؟؟؟
& واستنادا على أن السوداني يظهر متأخرا جدا جراء عدم الاهتمام بالمراحل السنية
& قطع شك لدينا كمية من اللاعبين على مشارف الاربعين لكنهم عاملين نايمين …!
& وهلال قيافه وفايت الناس مسافه
& وازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    كلامك ده بجيب ليك الهواء من الدلاقين المدمنين لصنف الكاهن اليخماو. اصلو اليومين دي عندهم نفسيات مصحوبة بارتجاجات سوباطية متكررة في المخ. الليلة سلك نسي ان الكاش يقلل النقاش وقال الكاش يكثر النقاش.

  2. خالد يقول

    طيب قول مبروك للسزودان الفوز على غانا … الناس في شنو وانت في شنو كل الصحفيين الكبار وأيضا الصغار أعمدتهم من أول أمس عن المنتخب ما عداك … الى متى لا تتعلم يااااخي أكبرو شوية يا صحافة المشجعين

  3. Hajjam يقول

    والله ياخالد كلامك جميل ونتمني من كل الصحفيين والمشجعين ان يكونوا وطنيين ونكون ضد بعض في المنافسات المحلية ومع بعض في المنافسات الخارجية لكن هذا لن يحصل في وجود صحافة الضلال بقيادة اليخماو والذي يهتم لمصلحته الشخصية قبل مصلحة البلد. الم تري الحملة التي يشنوها ضد شداد والمنتخب وهم يتمنون هزيمة المنتخب بعدد كبير من الاهداف نكاية بشداد ولكن الله رد كيدهم في نحورهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد