5 شجارات حقيقية في تاريخ المصارعة

0
1

امتعنا اتحاد WWE عبر التاريخ بسيناريوهات مشوقة ونزالات ممتعة فى الحلبة، وشاهدنا اساطير المصارعين فى السابق النجوم فى الوقت الحالي وهم يتقاتلون ويقدمون افضل ما لديهم. ولكن حين يغلى الادرينالين فى العروق ويصبح من الصعب السيطرة على النفس، قد تنتقل هذه النزالات الى قتالات حقيقية بعيدا عن أعين الجماهير، وسيكون من المثير حقا معرفة من هو المصارع الاقوى حقيقة وبعيدا عن السيناريوهات، وفى هذا التقرير سنكشف لكم عن قتالات حقيقية بين المصارعين ومن هو الفائز فيها.

1/ بيغ شو ضد غريت كالي

اثنين من اضخم الرياضيين على مستوى العالم، وقد يكون هذا هو السبب فى اشعال شرارة الحريق، بيغ شو وغريت كالي كانا ضمن مصارعي سماك داون خلال احد العروض المحلية فى بورتريكو عام 2009، وكعادة جميع الشجارات التى تحدث بعيدا عن الكاميرا لم يعرف احد السبب الحقيقي لهذا الشجار، ولكن حين تعالت اصوات بيغ شو كالي وهرع المصارعين لتفقد الأمر، وجدوا ان الموضوع تحول الى جدي وان بيغ شو كان قد بدأت بتوجيه اللكمات الى غريت كالي، ولكنه لم يتمكن ابدا من الحاق الاذى به، حيث تصدى كالي لضربات بيغ شو قبل ان ينهال عليه بالضربات العنيفة، ولم يتوقف حتى تدخل المصارعين (بعد معاناة) وقاموا بانقاذ بيغ شو من جحيم غريت كالي.

2/ شيمس ضد يوشي تاتسو

المحارب الايرلندي ضد النجم الياباني الضئيل، شجار غير متكافئ على الاطلاق وهو قد يكون السبب الذي جعل شيمس يتطاول على خصمه. وتعود تفاصيل القصة الى بدايات المصارعين، حيث كانا يتشاركان الغرفة فى تامبا فلوريدا، وكان معهما النجم تيد ديباسي، وشيمس حينها كان ينصب نفسه الزعيم على الاثنين. وهو الأمر الذي لم يتقبله تيد ويوشي، ليأتى اليوم الذي ينفجر فيه الوضع، وذلك حين واجه يوشي زميله شيمس بشأن خلاطة بروتين لم يقم شيمس بغسلها بعد استعمالها، وهو الأمر الذي تعامل معه شيمس باستهزاء واستنكر سؤال يوشي، بل حتى قام برشه بباقي البروتين. ليشتبك الاثنين فورا وعلى عكس المتوقع تلقى شيمس ضربا مبرحا للغاية جعله يتفادى بقية الشجار ويغادر المكان مسرعا. النجم الياباني استفاد من خبرته فى الملاكمة ورياضة الجودو.

3/ بوكر تي ضد باتيستا

من الشجارات المشهورة للغاية فى اتحاد المصارعة، وتحدث عنه المصارعين عدة مرات عبر وسائل الاعلام. وتعود تفاصيل هذه المشاجرة الى عام 2006 خلال تصوير فيديو ترويجي لمهرجان سمرسلام، ولكن السبب الاساسي لهذا القتال كانت تصرفات باتيستا المتكبرة، خصوصا بعد ان فاز بحزام الوزن الثقيل، حيث كان باتيستا يعامل الجميع بصورة مستفزة وكان يرى انه السبب فى نجاح عرض سماك داون بعد ارتفاع نسب المشاهدة عقب فوزه بالحزام. بوكر تي وباتيستا استفزا بعضهما حتى تحدى النجم الاسمر خصمه صاحب العضلات المفتولة، وما ادهش الجميع ان بوكر تي تمكن من السيطرة تماما على باتيستا وأوسعه ضربا لم يعتد عليه باتسيتا من قبل. وتفوق بوكر تي بسبب خبرته الطويلة فى قتال الشوارع.

4/ بروك ليسنر ضد كورت انجل

بدأ الأمر كمزاح بين الاثنين ولكنه سرعان ما تحول الى جدي حين اشتبكا فعليا. ففي عام 2001 كان بروك ليسنر هو النجم المميز فى الشركة واستطاع ان يجذب الاعين بسرعة وتصدر الاحداث الرئيسية. وفى ذلك الوقت كان هناك مصارع آخر يمتلك نفس الميزات هو كورت انجل، خصوصا وان الاثنين اتيا من منشط مصارعة المحترفين فى الجامعة. وفى احدى الامسيات قام المصارعين باستفزاز الاثنين حول من هو الاقوى فى الشركة بصورة مطلقة، وبالفعل تم التحدي واشتبك بروك ليسنر وكورت انجل، ولم يمض وقت طويل حتى اصبح الامر جديا واسرع المصارعين لانقاذ الموقف، وكانت المفاجأة ان كورت انجل اظهر تفوقا واضحا على بروك ليسنر جعله يحظى باحترام المصارعين لوقت طويل.

5/ جيريكو ضد غلودبيرغ

حين انتقل المصارع غولدبيرغ الى اتحاد WWE كان هناك شخص معين لا يطيقه على الاطلاق، وهو كريس جيريكو، وذلك بسبب خلافات طويلة بينهما حين كانا فى اتحاد WCW، وهو ما جعله ينتقد نجومية جيريكو دائما، ليقرر كريس جيريكو ان يتصدى فورا لذلك الرجل، وبالفعل وخلال احدى العروض الاسبوعية انتظر جيريكو غولدبيرغ فى احد الممرات وقام فورا بمواجهته وطلب منه ان يتوقف عن الحديث عنه، فامسك غولدبيرغ بعنق جيريكو وقام الصراخ فى وجهه، فاتى تصرف الاخير سريعا جدا وهو يلقى بالمصارع الضخم على الارض ويحكم قبصته عليه فى وضعية (هيد لوك)، جيريكو قال بنفسه انه امسك بغولدبيرغ بهذه الطريقة وكان فى انتظار ان ينهض الاخير ويقتله ولكن ذلك لم يحدث.

فحول جيريكو الوضعية واطبق على غولدبيرغ بمزيد من الاحكام وهو يصرخ فيه بمن هو الاقوى الآن، وظل جيريكو على هذا التفوق حتى ظهر المصارعين وقاموا بتفريقهما، وفى حين كان جيريكو ينتظر ان يهاجمه غولدبيرغ اكتفى الاخير بالصراخ فيه وغادر المكان.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك