مدرب مريخ الفاشر سعيد بالانتصار على الهلال
أبدى نايل آدم المدير الفني لمريخ الفاشر سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على الهلال بهدفين لهدف مساء أمس بملعبه بامدرمان في مسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن الانتصار تاريخي لأنه جاء أمام أحد طرفي القمة الذي لم يخسر على ملعبه طوال العامين…


