بوي يا كايدهم
الموج الازرق
معتصم محمود@ ترك اعلام المريخ كل مشاكل ناديه المشتعله وتفرغ لمدفعجي الهلال بوي !!
@ صحيح ان صاروخ بوي الذي مزق شباك الحضري مؤلم وحاااارق لكنا ما كنا نظن ان وجعه مستمر الي اليوم .
@ لولا مطالعتنا لصحف المريخ اليوم لما…
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد