الهلال يصفع النداء بخماسية رائعة ويصعد للمربع الذهبي بمدينة شندي
صعد الهلال للمربع الذهبي في سنترليق الصعود للاولي بشندي عقب فوزه الكبير علي فريق النداء بخمسة اهداف نظيفة، بعد مباراة اجاد فيها الهلال لعبا ونتيجة حيث افتتح فيها اللاعب مازن مهرجان الاهداف بتسجيله للهدف الاول في بداية شوط اللعب الاول من…


