ابو الجودية ينحاز للهلال ويرغب في حكم المريخ!!

0
583

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الاحداث المتسارعة والمتلاحقة بنادي المريخ تحمل في جوفها نذر خطر كبير علي فريق الكرة الذي بات في مفترق طرق نتيجة لانقسام المجتمع المريخي بين المجلس المنتخب ولجنة التسيير ونخشي ان يسود عدم الاستقرار الاداري فيدفع الفريق ثمنه!

[ما يحدث في الاحمر يشير بوضوح لتضارب الاختصاصات بين المسؤولين وتفسير كل جهة للقانون بالطريقة التي تراها وادي ذلك لتقسيم المريخ مثل (الكعكة) يرغب كل شخص في نيل اكبر كمية منها دون النظر لجمهور الصفوة الذي بات في حيرة من امر من يمسكون بزمام السلطة الرياضية.

[ما يحدث في المريخ يمكن وصفه بالحرب بين الحق والباطل ولابد للحق ان ينتصر ولو بعد حين ولابد لمملكة الظلم ان تنهار مهما طال بناؤها وعانقت طوابقها عنان السماء لان هنالك رب يسمي (العدل) يري ما لا يراه هؤلاء المغتصبين !

[ما الفرق بين الانقلاب الذي تستخدم فيه الدبابات للاستيلاء علي السلطة وبين قرار وزير الشباب والرياضة “اليسع صديق” الذي مكّن لجنة تسيير “ابو الجودية” من الجلوس علي كراسي مجلس ادارة هي حق مشروع لمجلس ادارة اتت به صناديق الاقتراع؟!!

[وعلي اي اسس استند الوزير في قراره المعيب وهو يبعد مجلس ادارة (شرعي) يؤدي ادواره علي الوجه الاكمل ويمكّن مغتصب من حكم الاحمر ام ان تلك الحرب الاعلامية التي شنتها ضده بعض الاقلام ساخرة من تشريفه لسباق ارانب اتت اكلها بعد ان ظلت تربط اسمه بالارانب ولم تتردد في تسميته(وزير الارانب؟!!

[كامل الاحترام للسيد الوزير لكن ما اقدم عليه من اجهاضه للديمقراطية بنادي المريخ بحل مجلس اكتسب شرعيته من جمعية عمومية وتعيين لجنة تسيير يضع الامر في خانة الصراع بين الحق والباطل وحتما سينتصر الحق!

[اما قبول “ابوالجودية” برئاسة لجنة تسيير لتحكم المريخ علي حساب مجلس منتخب فهو ليس بالامر المستغرب وهو الرجل الذي ظل القاسم المشترك في (حل الازمات الرياضية) بعيدا عن القانون رغم ارتباط اسمه بالقوانين!!

[ومن الطبيعي ان يسعي “ابوالجودية” للاضواء والشهرة ولو علي حساب (مريخاب) هم اكثر مريخية منه لانهم قدموا للكيان ما لم يقدمه بعد ان فقد (الاستوزار) وهو الذي انحاز للهلال بصورة سافرة متدخلا لانهاء تلك الازمة الشهيرة حينما تمرد الازرق علي القوانين ورفض (الارباب) خوض فريقه لمباراته امام النيل الحصاحيصا في الدوري الممتاز وبدلا من معاقبة الهلال نجح “ابو الجودية” في مساندة (الارباب) ضد شرعية الاتحاد العام فانهي الازمة منتصرا للازرق!!

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك