ابو سوط يناشد المريخاب الشرفاء الانضمام الى جبهة الدفاع عن الكيان ويحمّل جمال الوالي مسئولية الخسارة الاخيرة امام الهلال

3
423

حمّل جمال الوالي مسئولية الخسارة الاخيرة امام الهلال
ابو سوط يناشد المريخاب الشرفاء الانضمام الى جبهة الدفاع عن الكيان..!!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد
اعلنت مجموعة من المريخاب عن تكوين جبهة للدفاع عن المريخ لمواجهة الخطر الذي صار يهدد النادي وما يقوم به بعض كتاب التضليل والنفاق وتغبيش الحقائق.. ودعا الحاج ابو سوط ـ مقرر جبهة الدفاع عن المريخ ـ ابناء النادي الشرفاء والاصلاء للانضمام الى هذه المجموعة والمساهمة في استرداد النادي العريق من ايدي الدخلاء وحمايته من الارزقية والطبلالين..
اعلام الوهم والكذب
واوضح ابو سوط ان هنالك اقلام حمراء بعينها فرضت سيطرتها على النادي الكبير الذي كان قيادياً ليس في السودان فحسب بل على مستوى القارة الافريقية والمنطقة العربية وظلوا يقودون النادي في مجاهل التراجع وظلمات التواضع والتدهور لاكثر من (13) عام باعوا خلالها الوهم والكذب ومارسوا شتى انواع الضلال بحثاً عن تأمين مصالحهم وتحقيق الشهرة والمكانة المرموقة بعد ان وضعوا المريخ ومصلحته في آخر قائمة اولوياتهم..
لجنة الوالي تتحمل الهزيمة
وشن ابو سوط هجوماً عنيفا على لجنة التسيير الجديدة بقيادة جمال الوالي وقال:” لجنة جمال هي التي تتحمل مسئولية الهزيمة المرة والقاسية امام الهلال في الدوري الممتاز واليها ايضاً يرجع سبب مضاعفة الفارق مع الهلال الى عشر نقاط.. ولا ادري كيف يهرب الوالي ويستقيل ثم يعود الى الرئاسة وهو لا يدري بان مثل تصرفاته تلك تتسبب في تراجع الاداء وتشتيت تفكير اللاعبين”..؟ّ!!
مهزلة مريخية
وانتقد ابو سوط المهزلة التي يتابعها عشاق المريخ هذه الايام والمتعلقة بالمعسكر المغلق والذي يثبت بصورة عملية ان الوالي عاد بنفس فهمه السابق والمتلعق برهن قراره للمجموعة الموجودة من حوله وقال ابو سوط:” ماذا سيستفيد الفريق من معسر يقا في القاهرة اثناء ايام العيد..؟! وهل وصل التواضع والتراجع بفريق في حجم المريه الى ان يقيم معسكراً خارجياً للاستعداد لمباراة محلية امام هلال كادوقلي..؟!”..
مناشدة للدولة
واختتم ابو سوط حديثه بمناشدة لقادة الرياضة في البلاد على اعتبار انهم اولى الامر وتقع مسئولية الاندية تحت محيط اختصاصاتهم وطالبهم بسرعة التدخل لانقاذ المريخ من الدمار والتراجع والتدهور واعادته الى اهله الذين يعرفون قيمته ومكانته وهيبته.

 

ابوو سوط

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. الله عفيت منك دا الكلام راجل غيور بحق رغم إن كلامك حقيقة ولكن يخوف نحن في الهلال سعداء بوجود الوالي والمرشد وديل لو كانوا موجودون زمن جكسا وعلي قاقرين كانوا هسع مغبوورين في دوري الشمس .بس البفرح أنو لو تم مرادكم سنجد ند حقيقي ازاقنا الويلات والحسرات حينا من الدهر كما كنا نفعل بهم …مرحب بمريخ شاخور ومهدي وابو العائلة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك