اشوفك بكرة في الموعد

0
492

زفة ألوان

يس علي يس

* ينتظر أزرق أم درمان موعد مهم أمام ليسكر الليبيري في اياب الدور التمهيدي لبطولة الأندية الافريقية الأبطال، المباراة التي يدخلها الأزرق متأخراً بهدف وحيد في الذهاب ويخطط رفاق بشة لقلب الطاولة على الضيوف ونثر الابداع ورد التحية لأبناء النجم الرئيس جورج ويا بأفضل منها، ليواصلوا الزحف نحو الأدوار المتقدمة في المنافسة..!!

* تأتي المباراة في توقيت مناسبتين لأعظم الرموز الهلالية، حيث شهد أمس الاول تأبين قاهر الظلام السيد عبد المجيد منصور الرئيس الاسبق لنادي الهلال، والذي شهده لفيف من الأهلة الخلص المؤصلين، وغاب عنه من غاب، فيما صادف يوم أمس ذكرى رحيل فنان افريقيا الاول محمد وردي؛ وكلاهما كان دمه أزرق مع أنقى الكريات البيضاء حبا وعشقا لهلال الملايين، هلال القيم والمباديء والاخلاق والانسانية والديمقراطية..!!

* نريد ان يكون انتصارنا على ليسكر بروعة الود، واناقة الطير المهاجر، وزاهية مثل جميلة ومستحيلة، وصادقة مثل بلد رايح، وعميقة مثل بناديها، ورشيقة مثل وسط الدايرة وصدفة، وصارمة مثل بعد ايه وغلطة واسألوا، انتصار شامخ مثل أنفة العملاق النوبي السوداني وردي، الذي غنى ساعة النصر وربطه باكتمال الهلال مع رفيقه الفيتوري ذات نغم خالد..!!

* غنى وردي المستحيل، ومن غير ميعاد، ورب ميعاد بلا سابق وعد، أجمل من الف القيا، ولكن انتصارات الازرق تكون دائماً في الموعد، وفي المكان والزمان، في المقبرة التي احتضنت عشرات العمالقة، فصبحهم الأزرق وبسطهم حرير، ومساهم وبسطهم التراب، ومن في كفه منهم قناة، كمن في كفه منهم خضاب..!!

* نريد ان نهدي الانتصار لروحيهما القائد الملهم والرئيس الحدث عبد المجيد متصور، والوتر السوداني الصادح، والفرعون الاسمر سليل الذين خطوا حضارات الدنيا القديمة، وشغلوا الدنيا بانجازاتهم واعجازهم الذي ظل عصياً على التكنلوجيا الحديثة، النوبة وما ادراك ما النوبة..!!

* ينتظر رفاق بشة مهمة ليست صعبة وليست سهلة، ولكنها في متناول أيدي الأزرق العاتي، طالما اجتمعت الهمة والجدية، وطالما تم التخطيط لهذا الموعد، وحشدت له الأسلحة الزرقاء القادرة على الحسم، لذلك فإنها مساحة حرة للمتعة، ولرؤية الهلال في المقبرة قويا كما كان؛ يطلق جرس الانذار الأول ويحذر كل من يعترض طريق الموج الازرق بالزوال في أول مواجهة..!!

* سينضم عدد من المبعدين من رحلة ليبيريا الى خيارات البرازيلي فارياس، وينتظر الجمهور مشاهدة جيوفاني للمرة الاولى رسمياً، وستكون هنالك العديد من المفاجآت لممثل ليبيريا..!!

* نتوقع ان تكون الاستراتيجية مختلفة عن تلك التي شاهدناها في ليبيريا والتي استسلمت لرقابة أصحاب الارض فخرجت بخسارة غير متوقعة..!!

* لا شيء يمنع الهلال من الفوز الا ان يأبى الأزرق ذلك، ولعل أشاوس الهلال سيقولون كلمتهم في هذه المواجهة..!!

* طموح القاعدة الجماهيرية كبير، في ظل الانجازات الرائعة بافتتاح الجوهرة وفندق الهلال الذي رفع هامتنا مع النجوم، ولامست جباهنا السماء فخراً بهذا العمل الانيق الذي مزق فاتورة باهظة التكاليف ووطن للاستقرار في الهلال الى جانب كونه لبنة لاستثمارات قادمة تضخ العافية في خزينة الأزرق..!!

* عشمنا كبير بكل تأكيد في هذا الموعد، وبؤرة الضوء مسلطة على هذه المواجهة دون التفكير في سواها، ولعل هذه احدى بشريات النجاح في المباراة المهمة..!!

* سنهدي الانتصار لروحي الفقيدين قاهر الظلام وفنان افريقيا الاول؛ فالهلال عملاق يشجعه العمالقة لأنه نادي معمول بحب..!!

* جوهرة زرقاء وفندق وقناة، مفخرة نعتز بها..!!

* تمخض المريخ فأنجب ادارياً محترفاً من تركيا..!!

* حكمتو بالغة..!!

*بالتوفيق للأزرق الجميل..!!

* انصفت الاستئنافات بكري المدينة والمريخ واعادت الفتى الموهوب للخدمة، في انتظار ما ستسفر عنه صدامات الوزارة والمجلس المنتخب..!!

* نحن بارعون في استنساخ الأزمات واصطناعها ومع ذلك نسأل ببراءة عن سر تخلفنا..!!

* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!

* صل قبل ان يصلى عليك..!!

* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك