اكاذيب وخداع.. خلف القناع..!!

0
830

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# عاد المريخ الى جنة احلامه السابقة، القديمة، بامر المطبلاتية، والسماسرة، وتجار الكلمة الذين نجحوا في تحقيق مطالبهم، وامانيهم بواسطة الولاية، ومكتب الوزير، والمتمثلة في ابعاد مجلس الادارة الشرعي، وتحويل ادارة النادي الى لجنة التسيير المتخفية تحت ستار ومكياج اسمه الحركي (مجلس الوفاق)..!!
# ولعل من ابرز معطيات عودة المريخ الى العهد القديم، ما نتابعه عن انتظام جميع المتمردين، من اللاعبين الذين دخلوا الغابة بالامس، الى التدريبات اليوم بقيادة كبيرهم جمال سالم، وبكري (كواي القلوب)، وبقية افراد الشلة اياها والذين اعلنوا عمليا، بعودتهم هذه، الاستجابة لتوجيهات وطلبات واوامر السماسرة وتجار الكلمة وبدون اي تردد..!!
# ولاية الخرطوم، وافقت على اقامة مباراة امس بين المريخ العاصمي وضيفه مريخ الفاشر بعد ما (استتب الامن)، واخذت لجنة التسيير (المتسترة تحت اسم مجلس الوفاق) نفسها، واجرت الاتصالات اللازمة، وطمانت افراد التمرد على حقيقة الاوضاع، واكدت لهم ابتعاد قادة الشرعية، فعاد من عاد، واستعاد لياقة المباريات من استعاد..!!
# وبعد سيطرة لجنة التسيير، التي عينها الوزير، على كل الامور بنادي المريخ.. كان من الطبيعي ان تعود الاخبار المتفائلة، الفرايحية وتملا كل الصفحات الصفراء وغيرها في اشارة عملية اكدت عودتنا الى زمن مجلس الرجل الواحد، وشلة الكورال، والاجماع السكوتي، والموافقة على كل القرارات بالبصمة..!!
# ولانهم سيشاركوا في طبخ القرارات المنتظرة، خلال المرحلة المقبلة، بما فيها التعاقدات المرتقبة، والتي ستشهد عودة السماسرة الى هوايتهم المحببة والمفضلة، صار من الطبيعي ان نتابع تجار الكلمة وهم يعودون لبيع الوهم للجماهير، على ذات القوالب السابقة التي حفظنا تفاصيلها وعناوينها عن ظهر قلب..!!
# تجارة على وزن (من دقنو.. وافتللوا) وليست بعيدة عن المثل الذي يقول (شكاراتها دلاكتها)، والتاكيد على ان درب المريخ صار اخضر، ولا يوجد اي عائق يحول دون تحقيقه للانتصارات الكاسحة، والفوز بكل البطولات، والجاهزية والتاهب للمشاركات الخارجية المرتقبة، سواء بطولة العرب او في افريقيا العام المقبل (ومريخنا وعلاقته المتينة مع نار المنقد)..!!
# وعود، وخداع من خلف القناع، وبالطريقة اياها، التي كانت تحدث ايام قيادة ورئاسة صاحب الجيب الكبير، ولم يعرف فيها المريخ غير التراجع والتواضع بدليل انه لم يفارق سكة الهزائم، والسقوط المتواصل، سواء في البطولات المحلية او الخارجية.. وهنا فان الارقام المسجلة لا تكذب ولا ولن تتجمل..!!
# لقد وجد المطبلاتية كل الاجواء مهيأة لهم ليعودوا الى ممارسة نفس السياسة السابقة التي تحقق لهم المكاسب المالية الخاصة، والقيام بالاعمال التي تصب في صالحهم، على شاكلة السمسرة في اللاعبين او المدربين.. ولعل اعلان رغبة الفرنسي غارزيتو العودة الى تدريب الفرقة ما هو الا تمهيد سيكون له ما بعده في قادم الايام..!!
# عاد بكري الكواي، وبقية اللاعبين الذين شاركوا في التمرد الاخير ومن بعد ذلك تابعنا كبير المتمردين جمال سالم وهو يعود بدون سابق انذار ذلك بعد ما رفض كل الرجاءات، ولم يحترم الرسائل التي وصلته من المجلس الشرعي في اشارة حملت معها اكثر من علامة استفهام..!!
# ولان ما بني على باطل يبقى باطلا بالامكان ان يفوز المريخ على الفرق الضعيفة محليا، لكن صدقوني لابد لنا كمتابعين ان نكون في قمة الاستعداد لمتابعة الفرقة الحمراء وهي تدفع الثمن غاليا سواء في شكل خسائر للبطولات والالقاب او الهزائم الخارجية القياسية الكبيرة بداية من لقاء الجيش السوري المرتقب في البطولة العربية، وساعتها اتمنى ان لا ينفرط (عقد الامن) في (ولاية الخرطوم)..!!
# تخريمة اولى: وصل البروفيسور كمال شداد الى الخرطوم عائدا من روسيا بعد متابعته نهائي كاس العالم، ومشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. وتمثل عودة الرجل تمهيدا منطقيا وطبيعيا لاعلان حل جذري لما قيل ويقال عن تاجيل مباراة القمة الى اجل غير مسمى.. كلها ساعات ونسمع الجديد المهم والذي لا ولن يخلو من الاثارة (بس خليكم قراااااب)..!!
# تخريمة ثانية: اذا نجحت ولاية الخرطوم في حماية مريخ (لجنة الوزير) من الهزيمة امام الهلال في قمة نخبة الممتاز بقرار التاجيل المخجل اياه، فمن يا ترى سيحمي الفريق في البطولة العربية.. ومن يا ترى سيؤجل له مقابلة الهلال المنتظر اعلان اقامتها خارج العاصمة قبل نهايو الشهر الحالي..؟! (افيدونا يا عالم)..!!
# تخريمة ثالثة: مباراة الهلال الافريقية مساء اليوم امام دي سونغو الموزمبيقي مهمة لممثل السودان، لانه لن يكون امام لاعبيه خيار غير الانتصار لاجل العودة مرة اخرى للمنافسة على واحدة من بطاقتي التاهل الى ربع نهائي الكونفدرالية.. وقبل كل شئ ستؤكد المقابلة ما اذا كانت عاصمتنا امنة ام ان كل ما قيل وتردد عن انها غير امنة لا يخرج من دائرة الافتراء والوهم والسراب..!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك