الطريفى زول جريمة

0
611

غيض من فيض

 خلف الله أبومنذر

# النتيجة التعادلية التى خرج بها هلال السودان مساء أمس الأول فى أولى جولاته فى بطولة الممتاز أمام مستضيفه نادى الأمل العطبراوى بكل تأكيد نتيجة طبيعية ومتوقعة يجب الا تدس الخفة والقلق والخوف فى قلوب عشاق النادى الكبير لاعتبارات منطقية وواقعية لكونها الأولى فى البطولة المحلية وجاءت خارج الأرض وعلى أرضية ملعب سيئة للغاية وظروف طبيعية قاسية والمباراة الثالثة لفارياس المدير الفنى للفرقة الذى لا زال يمد البصر كرة وكرتين ويقدح زناد الفكر ليقف على قدرات وامكانيات عناصر الفريق من قدامى وجدد ليصل الى مجموعة منسجمة مشبعة بالقدرات تحقق ما هو مطلوب خاصة فى المشوار الأفريقى الذى ينتظره ويراهن عليه الجميع .

# وأيضا نتيجة طبيعية لان كرة القدم لا تخرج من الاحتمالات الثلاث المعلومة للجميع لهذا يجب ان نتعاطى معها بكل هدوء وعقلانية ونمنح المدير الفنى المساحة والزمن ليصل الى العناصر التى يراهن عليها الجميع.

# ولكن الغير طبيعى والذى يحتاج الى وقفات من اتحاد كرة القدم فى عهده الجديد ووقفات من مجلس ادارة نادى هلال السودان ما قام به حكم المباراة الطريفى الذى جاء لأرض الملعب ليثبت ما أثبته فى الدقائق الأولى من عمر المباراة فاما انه لا علاقة له بكرة القدم وقانونها حتى يمسك بصافرة ونطلق عليه امبراطور الملعب واما انه جاء يستهدف الهلال مع سبق الاصرار والترصد وفى الحالتين( الطريفى زول جريمة) لأن الاعتداء العنيف غير القانونى من لاعب الأمل على لاعب الهلال حدثت أمامه ومساعده ولا يوجد ما يبرر صرفه الحالة وترك لاعب الأمل بدون انذار وأيضا لا يوجد ما يبرر تركه لاعب آخر من الأمل يرتكب أكثر من تسع مخالفات خلال ربع ساعة ست منها مع لاعب واحد من الهلال ما يشير ويشايع فرضية الترصد دون ان ينذره ولو شفاهة ليكف عن الترصد.

# الحكم الطريفى أثر على مجريات المباراة منذ دقائقها الأولى وهو لا يلتفت لمخالفة واضحة من لاعب الأمل كان يستحق عليها البطاقة الحمراء بعد ان اعتدى على لاعب الهلال من الخلف ثم ركله وهو على الأرض.

غيض

# لا نبرر ولكن الحكم الطريفى ( مسخها ) ويجب ان يعمل مجلس الهلال على ابعاده عن مباريات الفرقة الزرقاء الى ان تنظر لجنة الحكام فى أمره .

# يجب ان نمنح البرازيلى فارياس المساحة والزمن ليقف على مردود عناصر الفريق من خلال المباريات التنافسية ليصل الى التشكيل الذى يزود عن شعار الهلال ويقنع ويشبع ويحقق طموحات وتطلعات القاعدة الزرقاء.

# على صحيفة الزعيم ان تلتفت لحال ناديها نجمة المسالمة التى خرجت كالعادة من الدور التمهيدى للبطولة الأفريقية وكالعادة أيضا أمام فريق مغمور وتعانى الصراعات والخلافات وينهشها الفقر المدقع ماليا وفنيا.

# صحيفة الزعيم وفى اشارة لتعادل الهلال أمام الأمل خرجت بعناوين رئيسة ( مانشيت ) أمس كلها عن الهلال جاء فيها( فهود الشمال تكشف حال الهلال وصحافة الفول والضلال… الأزرق ينجو من هزيمة تأريخية بعطبرة…تعادل غير منصف للأمل.. برازيلى الهلال لا كورة لا أخلاق.

# يا نصرالدين الفاضلابى انت نسيت انو نجمة المسالمة كالعادة طارت من الدور التمهيدى للبطولة الأفريقية أمام نادى تاون شيب الضعيف المغمور؟

# يا فاضلابى انت نسيت انو تاون شيب هزم نجمة المسالمة ثلاثة صفر بأرضه وفى جولة الأياب بأمدرمان أحرز هدف الموت فى شباك جمال سالم فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وجمهوركم حصب مساعد الحكم؟

# انت نسيت انو فريقك عندو مجلسين ورغم كده مفلس ما عندو حق ترحيل اللاعبين ونسيت عندك لاعبك بكرى المدينة مهدد بالايقاف؟

# اذا كان الأمل عطبرة الذى تعادل على أرضه بأمر الحكم الطريفى كشف حال الهلال يكون تاون شيب الطيركم من البطولة الأفريقية من الدقيقة الثالثة فى استادكم عمل ليكم شنو؟ يكون عمل ليكم كشف نظر يعنى؟

# انتو لو عايزين تبيعوا جريدتكم بطريقة احترافية تجذب القراء أحسن حاجة تجيبوا صورة صلاح نمر فى الصفحة الأولى وهو بياكل فى أندومى.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك