صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الكواي).. يقرب المريخ من وداع التمهيدي..!!

20

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* فتح مجلس المريخ على نفسه والفريق واللاعبين النار باثارته قضية المتمارض بكري المدينة واصراره ـ اي المجلس ـ على مناهضة قرار ايقاف نشاط اللاعب لمدة ستة أشهر بعد تهرب (الكواي) من اداء ضريبة المنتخب ورفضه السفر لمعسكر الصقور بتونس..

* حقيقة تمنيت ان لا يطلق الامين العام لمجلس المريخ العنان لتصريحاته التي لم تخرج عن اطار التعصب الذي ظلت كرتنا السودانية تعاني منه وتدفع ثمنه غالياً في شكل هزائم وانكسارات وتراجع وانهيار كامل سواء على مستوى الاندية او المنتخبات..

* لقد اخطأ بكري وكعادته تصرف بطريقة عشوائية غاب عنها الفهم العميق او التفكير في الآثار المترتبة على قراره المتسرع والمتعلق بمغادرته لمعسكر المنتخب على الرغم من علم الجميع ان سياسات ادارة الاتحاد الحالي قد تبدلت بعد ذهاب مجموعة معتصم..

* المتابع للاخبار يتأكد من ان مجلس المريخ بنفسه اعلن غياب بكري عن تمهيدي ابطال افريقيا بسبب الاصابة التي لا يعرف احد متى وكيف تعرض لها الكواي الذي كان يواصل تدريباته مع المنتخب ويستعد للسفر معه الى تونس لاقامة معسكر تأهباً للشان..؟

* اذن واستناداً على تلك المعلومة فقد غادر (الكواي) الى القاهرة للعلاج من الاصابة الخفية التي لا علم لاحد بها وتهيأ الجميع بل واقتنعوا بانه لا ولن يظهر في التمهيدي نتيجة للاصابة المزعومة.. فكيف يا ترى يفاجئنا المجلس بالمطالبة بمشاركة اللاعب..؟!

* عزيزي المفضال طارق معتصم وباعتبارك الناطق الرسمي لمجلس المريخ الشرعي فان الوضع الحالي كان يتطلب منك الابتعاد عن تناول قضية عقوبة بكري لا لشئ سوى لان الحديث عنها في هذا التوقيت بالذات سيتسبب في تشتيت اللاعبين ويصيبهم بربكة..

* هذا من جهة.. ومن جهة ثانية فان تناول القضية وفتح باب مناهضتها سيحتاج الى زمن اعتقد ان الوقت الحالي المتاح والذي يفصلنا عن موعد جولة الاياب الحاسمة امام تاون شيب سيجبرنا على التركيز في كيفية الفوز والعبور وتأجيل اي قضية اخرى..

* نعلم ان ما قام به بكري لم ولن يخرج دائرة تقديراته الخاطئة وعليه ان يتحمل المسئولية.. كما اننا لا ولن نعيب عليه ما قام به لانه تعود على التجاوز منذ اليوم الأول الذي انضم فيه للكشوفات الحمراء قادماً من الهلال دون ان يجد من يحاسبه او يعاقبه..

* اقحام رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال شداد في قضية بكري ومحاولة الاستفادة من تردد عن هلالية الرئيس والباس الموضوع جلباب التعصب صدقوني لا ولن يفيد المريخ في شئ بل على العكس بالامكان ان يتسبب في وداعه من التمهيدي..

* لقد اهمل المجلس المريخي المنتخب ما كان يحدث من سياسات ادارية خاطئة لاكثر من (14) سنة ولم يفكر في اعادة هيبة النادي وقادته الكبار والاعلان عن تبديل الطريقة القديمة التي اوردت النادي الهلاك وها هو الان يبحث عن السير في نفس الاتجاه..

* ان ابتعاد المجلس عن عقوبة بكري صار من الاولويات التي تفرض نفسها ولو من باب الحرص على مصلحة الفريق لاننا حتى ولو افترضنا جدلاً ان المجلس قام بمناهضة القرار وعاد بكري وشارك وفشل الاحمر في التأهل فان الخسارة ساعتها ستكون اعمق.

* المنطق يفرض على قادة المريخ ـ بما فيهم الامين العام والناطق الرسمي ـ الاهتمام بما هو أهم والسير في اتجاه حشد الجماهير وتجديد الثقة في اللاعبين الذين يملكون الحق في المشاركة واعدادهم سواء من الناحية النفسية او الفنية بالشكل المثالي المطلوب..

* لقد ظل (الكواي) هو مصدر هزائم المريخ التي تحدث بتصرفاته الرعناء على شاكلة ما تابعناه في البطولة العربية بالاسكندرية وامام اهلي شندي وغير ذلك تحتفط الذاكرة بالكثير.. وكل ما نتمناه ان لا تكون الحركة الاخيرة هي سبب مغادرة الاحمر للتمهيدي.

* تخريمة أولى: توقعنا ان يختلف اسلوب مجلس المريخ المنتخب في تعاطيه وتفاعله مع الاحداث خاصة بعد ما ظل قادة لجان التسيير المتعاقبة يتخذون من داء التعصب للالوان والعزف على وتره الحساس عنواناً في تعاملهم مع الاتحاد لكن يبدو ان ظننا قد خاب..!!

* تخريمة ثانية: عقوبة بكري وكالعادة صدرت في توقيت حرج تشابه مع سقوطه في لقاء شندي الشهير وما صدر من عقوبة قضت بايقافه الى حين المثول امام لجنة الانضباط فكان السيناريو الأشهر والذي تابعناه ورسم علامات الأسف على ملامحنا..!!

* تخريمة ثالثة: لقد اكد ثنائي المنتخب الشاب سيف تيري ولاء موسى بتألقهما في الشان ومستواهما الرفيع نهاية حقبة بكري المدينة مع المنتخبات الوطنية.. واعتقد ان قرار لجنة المنتخبات الوطنية وضع حداً لاسطورة ورقية وهمية صنعها السماسرة من لا شئ.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد