صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشجع الجنيد يرفض احتراف التشجيع في الدوري القطري ويفضّل المريخ

20

في سابقة هي الأولى من نوعها كشف الجنيد مصطفى مشجع المريخ المعروف أنه تلقى تلقى عدداً من العروض من بعض الأندية القطرية ليحترف التشجيع هناك في الدوري القطري لكنه قال إنه رفض تلك العروض لأنه لا يستطيع أن يبتعد عن المريخ ولو ليوم واحد فهو بيتي وعشقي، وأضاف: حالياً المريخ في مرحلة بناء ويمر بمرحلة صعبة ويحتاج لكل أبناءه كما أن المريخ لا يقل عن هذه الأندية بل هو أعرق منها، وأكد الجنيد انه ذهب من اجل تكريمه وقال: ذهبت إلى قطر بدعوة من رابطة المريخ بالدوحة بغرض تكريمي وكانت هنالك منافسات في الدوري القطري كنت أحرص على حضورها لأنني أعشق كرة القدم، وبحكم الاخوة مع الشعب القطري حيث توليت تشجيع العربي في إحدى المباريات والتف حولي جمع غفير من المشجعين، وكذلك شجعت فريق الريان لاتفاجأ بعدها بتقديم هذه الأندية عروضاَ لي حتى أتولى قيادتها من المدرجات وكانت المفاوضات بواسطة سودانيين مقيمين في الدوحة ولكني رفض كل العروض دون مناقشة لأن المريخ هو كل شيء في حياتي واعتقد ان سبب تقديم هذه العروض هو عزوف الجماهير عن الملاعب في قطر وهم يفعلون كل شيء من اجل حضور الجماهير وعودتها إلى داخل الاستادات حيث يقومون بتوزيع ملابس رياضية ووجبات داخل الاستاد ولكن رغم ذلك الحضور قليل، الشعب القطري شعب طيب وبيننا مودة كبيرة ونتمنى أن نشاهد أندية قطرية تزور السودان في المستقبل القريب.

الجنيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. محمد ماهر يقول

    ماكان تقبل اصلا كلو ايجار فى ايجار هههههههههههههههه

  2. Hajjam يقول

    هههههههههههه هههاااااااا. شر البلية مايضحك. جنس شتلللل

  3. Hajjam يقول

    شتلة من شتلات المرشد الاممي

  4. salah يقول

    يعني يا الأستاذ المرشدي القطريين ديل كوووولهم مستنين إشارة من المشجع الجنيد عشان يدخلوا الإستادات؟ ناس بتجهز لإستضافة كاس العالم 2022 يامخدراتي إنت معقول تشتل فيهم شتلة زي دي؟ ياخي ماتضحكنا ساي وتوجع دماغنا بي نفخك وشتلك ده……القطريين مامحتاجين مشجع ولو كانوا محتاجين كان حفزوا ناسهم بالدخول مجاناً للإستادات، وبعدين الخليجيين ديل عموماً في التشجيع ماساهلين وبيعرفوا يشجعوا كويس وكلنا عارفين الكلام ده….!! لو كان شتلتها صغيرة وقلت مرخرخ كوستي يستعين بالمشجع الجنيد لحشد الجماهير من أجل البقاء في الممتاز كان صدقناك، لكن تبرمها قدر ده وفي قطر حتة واحدة…..بالغت عدييييييل كدة والله !!
    لكمة أخيرة: قطر محتاجة ناس عندها أفكار تدعم تنظيم كاس العالم وما محتاجة مشجعين، مع إحترامنا للمشجع القومي الجنيد !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد