الى المهندس صديق علي الشيخ؟!!

0
447

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ما يحدث من لجنة تسيير المريخ المعينة من وزير الشباب والرياضة الولائي بعقد اجتماعاتها بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم يجعنا نتساءل عن الجهة التي سمحت بتحويل مقر هيئة تشريعية الي (نادي) اجتماعي!!

[نعلم ان مقر المجلس التشريعي هو المكان المخصص للنواب لمناقشة قضايا الولاية فهل سرّح رئيس المجلس التشريعي النواب ومنحهم اجازة من اجل تمكين الرئيس السابق للمجلس من الاجتماع بالعضاء لجنته التي عينها الوزير؟!!

[سؤال نوجهه للاخ المهندس صديق علي الشيخ رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم ونامل ان يجيب عليه بكل وضوح وشفافية لنعرف اسباب استقبال المقر لاجتماعات لجنة التسيير!!

[ان كان اسباب السماح لمحمد الشيخ مدني استخدام المجلس كمقر لاجتماعات لجنة تسيير تدير نادي المريخ بعيدا عن منشات النادي بسبب رئاسة الرجل للمجلس التشريعي في مرحلة سابقة فان ذلك الامر يعتبر غير مقبول سيما وان هنالك اندية لا تملك مقر لعقد اجتماعاتها لكنها لم تلجأ لاي مؤسسة حكومية للاستفادة من خدماتها التي خصصت لاشخاص او جهات بعينها وان الاستمتاع بهواء المكيفات التي تصرف الكثير من الكهرباء والجلوس علي الكراسي الوثيرة التي خصصت لغيرهم يجعلنا نتساءل عن هوية الجهة التي سمحت لهم .

[لو استقبلت دار المجلس التشريعي لولاية الخرطوم اجتماعا واحدا للجنة التسيير لاعتبرنا الامر بالعادي لكن ان يتحول المكان الي مقر للجنة التسيير فان من حق اي مواطن سوداني ان يعترض علي ذلك سيما وان مجرد فتح المجلس ابوابه لاستقبال “محمد الشيخ مدني” وافراد لجنته يمكن وصفه بالتحيز باعتبار ان هنالك قضية تنظرها جهة عدلية مما يتطلب ان يظهر المجلس التشريعي (محايدا) لكنه بتلك الخطوة فانه يساند مجموعة ربما ترفض المحكمة الادارية جلوسها علي كراسي ادارة النشاط بالمريخ.

[ان فتح الباب امام لجنة التسيير لعقد اجتماعاتها بالمجلس التشريعي من شانه ان يدفع عدد من الاندية لمخاطبة المسؤلين عن المجلس التشريعي لاستقبال اجتماعاتها فهل يستطيع المهندس صديق علي الشيخ رفض تلك الطلبات في ظل موافقته لمحمد الشيخ مدني  الاستفادة من رئاسة المجلس في اتخاذ المقر مكانا لعقد اجتماعات لجنته؟!

[نتظر ردا من رئيس المجلس التشريبعي ونأمل الا يطول الانتظار

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك