صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انهم يمهدون لهزيمة المريخ..!!

29

 كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* الحقيقة الوحيدة التي شرع مجلس المريخ المنتخب في تثبيتها لا ولن تخرج عن دائرة اختزال النادي الاحمر بكل تاريخه وبطولاته في شخص واحد هو بكري المدينة القادم الى الكشوفات من صفوف الهلال ليمارس كل انواع التمرد والتمارض والدلع والدلال..

* بكري ايه يا عالم اللي يستحق كل تلك العنتريات وبيانات التهديد بتصعيد الشكاوى الى الفيفا..؟! هل يا ترى ان المريخ وصل الى هذه الدرجة من الهوان والفهم المتحجر.. الاّ يستحي من تحولوا الى اطلاق تلك التصريحات العنترية من ما يقولون ويتوعدون..؟!

* انها الغيبوية بكل تفاصيلها.. وبلا شك فان التصرفات الهوجاء الحالية ـ ودون ان يدري اصحابها ـ ستقرب فريق المريخ من السقوط في الامتحان الصعب والمعقد الذي ينتظره بعد ايام امام تاون شيب البتسواني في اياب الدور التمهيدي لبطولة الابطال..

* انه الهوان بعينه وبكل تفاصيله المملة ان يستسلم قادة نادي بحجم المريخ ويرهنوا مصير فريق الكرة بلاعب واحد ظل يمارس كل انصاف التمرد والاستهتار والاستخفاف الذي  وصل الى ان يرتكب مثل حماقة هروبه من اداء ضريبة المنتخب الوطني..

* ويا ريت لو ان بكري نشأ وترعرع بين جدران الاحمر او اختار شعاره عن قناعة وعشق ورغبة، أو دافع بفدائية عن الوانه، وضحى بـ(ماله) من اجله.. لكن ما يؤسف حقاً ان بكوري لم يتعلم كيفية (كي) قلوب الجماهير بالحسرة الاّ بعد انضمامه للمريخ..!!

* اي نعم انها الحقيقة التي ظل يتهرب منها السماسرة الذين فتحوا الباب ومهدوا لضم (شقلوب) الى كشف المريخ في اطار سياسة وقف على تفاصيلها كل المتابعين وتأكدوا ان ولاء البعض للشخصيات فاق ارتباطهم بعشق الاحمر بمراحل عديدة وبعيدة..

* المتابع لمسيرة بكري مع المريخ يجد ان بصمته قد غابت تماماً بل على العكس تحول اللاعب الى مصدر للقلق والمشاكل بدليل ان مشوار الفريق لم يتدبل او يختلف.. فخسر الاحمر الدوري مرات ومرات وودع البطولات الخارجية بانتظام طبيعي واعتيادي..

* وللتوضيح اكثر فان التعاقد مع بكري بذلك المبلغ الخرافي اشعل نار الغيرة بين نجوم المريخ، وساهم في تقسيم الصفوف، وأوجد العديد من تفاصيل العداء.. وفي اتجاه آخر لم نتابع اي بصمة فارقة على شاكلة قيادته للاحمر الى احراز بطولة قارية او عربية..

* وفوق هذا وذاك امتلأت صحيفة اللاعب بالعديد من الاحداث الغريبة والتجاوزات الدخيلة والتفلتات التي كانت تحتاج أول ما تحتاج الى حسم اداري فوري لكن وفي ظل السلبية والسطحية التي ميزت قادة النادي في ذلك الوقت لم يجد شقلوب من يردعه..

* والمتابع للواقع يتأكد من ان بكري تعامل مع المريخ بطريقة (الصراف الألي) في ظل الاسلوب الناعم الذي وجده من الادارة السابقة الشئ الذي شجعه على التمادي ومواصلة السير في سكة التمرد والتعالي والاعتقاد بانه اكبر من النادي ولا تجوز عليه العقوبات..

* ولعل ما يحدث حالياً ـ ومن وجهة نظري المتواضعة ـ لا ولن يكون غير تسريع من جانب قادة النادي في المجلس الشرعي المنتخب لخطوات فريق الكرة وتقريب عملي ناحية الهزيمة في اللقاء الافريقي الصعب والمرتقب امام تاون شيب البتسواني..

* الوقت يا سادة لا ولن يسمح بأي تصعيد.. كما ان الفترة الزمنية المتبقية على موعد لقاء الحسم لن تكون في صالح نجوم الفريق.. وكما اشرنا بالامس فان الاصرار على استعادة بكري والدفع به في التشكيلة الاساسية من شأنه ان يتسبب في احباط زملائه ..

* نقول ذلك ونحن على ثقة بان للاتحاد السلطة الكاملة في تحديد ما اذا كانت (الشان) تستحق مشاركة بكري من عدمها.. وهنا نشير الى ان العزف على وتر العاطفة لا ولن يفيد بل المنطق يفرض على المجلس اغلاق هذا الملف وتجهيز اللاعبين بصورة مثالية.

 * تخريمة أولى: من الخطأ ان يهرول قادة المريخ ويعلنوا مساندتهم للاعب تمرد ووقع في الخطأ اكثر من مرة، وتهرب من اداء ضريبة المنتخب، وغابت بصمته وتراجع مستواه بصورة مخيفة خلال الشهور الاخيرة.. وفوق هذا وذاك فهو قادم من الهلال..!!

* تخريمة ثانية: المؤسف حقاً ان الدفاع الذي يمارسه اعضاء مجلس المريخ على بكري سيتسبب في انهيار الفريق ويقربه من الوداع المبكر من تمهيدي ابطال افريقيا ورغم ذلك لم يجد القادة من يدلهم على ماسوية وخطورة ما يقومون به في هذا الوقت الحرج..!

* تخريمة ثالثة: نطالب البروف شداد وباعتباره رئيساً للاتحاد بسرعة التدخل لوضع حد لفوضى نقل لقاءات الدوري الممتاز والتي صارت غير مرغوبة بعد انتقال قناة الملاعب الى العرب سات.. وكما يعلم الرئيس فان قاعدة النجاح تحدثنا عن اهمية الانتشار.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد