بلطجية الكلمة..!!

0
765

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* شرع مجلس المريخ المنتخب الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية في مناهضة قرار وزير الشباب والرياضة الولائي والذي وقع في تجاوز صارخ واعتدى عملياً على الشرعية وقرر تعيين لجنة تسيير دون اي سند او دافع قانوني ليتسبب في كارثة كبرى..

* واعتقد ان القدر كان رحيماً بعد ما منح (بلطجية الكلمة) فرصة ذهبية ليتمددوا طوال الايام والساعات الماضية ويبث كل واحد منهم سمومه القاتلة سواء عبر الاخبار الكاذبة المشتولة او اعمدة الرأي لافراد (جوقة) الكورال الذين رددوا ببغائية كل ما يقال ويكتب.

* اي نعم كان القدر رحيماً لان قادة المجلس الشرعي انشغلوا باعداد فريق الكرة تأهباً للقاء المصيري في اياب الدور التمهيدي امام تاون شيب ولم يجدوا الوقت المناسب لمناهضة القرار الظالم خاصة في ظل التنازع والقرارات المتتالية التي صدرت مؤخراً..

* الان وبعد ما ودع المريخ اكبر بطولات افريقيا، وجلس على الرصيف، ونال من ذلك المطبلاتية وافراد الكورال مرادهم، وجد المجلس الشرعي الفرصة وشرع في مناهضة القرار الجائر وثقتنا كبيرة وبلا حدود في ان اصحاب الانقلاب سيخسروا من دون شك..

* اللجوء الى الجهات العدلية تصرف حضاري مع الاشارة هنا الى ان هواة الصيد في المياه العكرة يدعون انحيازهم للقانون ومع مرور الايام نجدهم أول من يخترقونه ويغتالونه ويطربون للتدخلات الحكومية لا لشئ سوى لانها سارت في اتجاه مصالحهم..

* على الرغم من العقبات والمتاريس التي وضعها السماسرة (بلطجية الكلمة) في طريق المجلس الشرعي الاّ ان فريق الكرة بنادي المريخ قد واصل انتصاراته وعاد من الثغر الباسم بورتسودان بأغلى ثلاث نقاط بعد ما غادرت البعثة باشراف المجلس الشرعي..

* فاز المريخ باللاعبين الذين وجه اليهم السماسرة سهام النقد ووصفوهم بافظع الصفات والصقوا الفشل بامكانياتهم وتباكوا على كل من تمارض وادعى الاصابة وانضم للمعاطيب.. ونسيوا او تناسوا اننا تابعناهم يمارسون السمسرة في كل فترة تسجيلات..!!

* المريخ هزم حي العرب بورتسودان في الدوري الممتاز بجدارة وعاد بالنقاط الثلاث وفي ذات الوقت لابد من الاعتراف بان رفاق محمد ادم قد كسروا كل الحواجز وحققوا الفوز على الطابور الخامس اولئك الذين انتظروا سقوط الاحمر حتى يمارسوا هوايتهم..

* وكم كانت الخسارة عميقة ومؤلمة ظهرت ملامحها في الطريقة التجارية التي تعامل بها ـ السماسرة وبلطجية الكلمة ـ مع الفوز لا لشئ سوى لانهم توقعوا ان يتواصل تأثر فريق الكرة سلباً بالزوبعة التي افتعولها ومؤامراتهم الدنيئة التي طبخوها بليل..!!

* ان المتابع لواقع المريخ الحالي بالجد يجد العذر لقادة المجلس الشرعي الذين رفضوا وبصورة عملياً الابتعاد او الانحاء امام الهجمات المنظمة والمؤامرات التي رتب لها المصلحجية ولا احد يدري الى اي منطق استند بلطجية الكلمة في حربهم الخاسرة هذه..

* اعتقد ان جمهور المريخ الوفي المخلص وبعد الشوشرة الاخيرة وقف بلا اي حواجز امام الفهم او النظرة التي يتعامل بها المخادعون مع المريخ خاصة اولئك الذين لا يرضيهم شئ الاّ اذا كانوا هم اصحاب القرار الاول والاخير خاصة في فترة التنقلات..

* اي نعم لقد تعودوا ايام الهوان الاداري على ان المريخ هو المكان المناسب للتكسب والتربح والمتاجرة من الاسم سواء عبر السمسرة في التعاقدات مع اللاعبين (اجانب ووطنيين) واستجلاب المدربين وتحديد المشاطيب والمعسكرات و..الخ من المسئوليات..

* لكن فجأة وجد السماسرة انفسهم بعيداًعن تلك المهام وبالتالي كان لابد ان يتأثر دخلهم وتقل مكاسبهم التي اعتمدوا فيها على هوان المجالس المتعاقبة السابقة وعليه لم نتعجب من الثورة الكاذبة التي ادعوا فيها حرصهم على مصلحة الكيان التي هم الأبعد عنها.

* تخريمة أولى: تلقيت طلبات عديدة للمشاركة في اكثر من برنامج بالاذاعات المختلفة نهاية الاسبوع الماضي فشاركت في بعضها سواء من داخل الاستديو او بالهاتف مباشرة واعتذرت لاكثر من زميل بسبب تعارض المواعيد وكان المريخ هو محور الحوارات..

* تخريمة ثانية: حقيقة لقد تفاجأت بردود الافعال والاتصالات التي الكثيرة التي تلقيتها من كل انحاء العالم من الاعزاء المريخاب الذين ناقشوني بصدر مفتوح في الاراء التي تناولها وتحدثت عنها فمنهم من أيدني ومنهم من عارضني وانا بالجد سعيد لذلك التفاعل.

* تخريمة ثالثة: في الانباء اقتراب سوداني من الفوز برعاية الدوري الممتاز في الموسم الحالي.. وعلى الرغم من تأخر حسم هذا الموضوع الحساس الاّ اننا نتوقع تدخل الرعاة لحسم فوضى التلفزة بعد ما اثبتت الايام تراجع الاهتمام ووصوله الى ارقام مخجلة.

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا