بوي وإعلام الكاوبوي

0
578

هلال وظلال

عبد المنعم هلال

– امتطي إعلام الوصيف صهوة جواده (الأعرج) وغمس سنان رماحه (الصدئة) في مداد الحقد والكراهية ليصوبها نحو المقاتل بوي بغرض اغتياله رياضيا ومعنويا وذلك بتحريض لجان الاتحاد العام بايقافه وتعليقه في مقصلة النسيان وإعدامه كرويا بحجة (لكزه) الحكم صديق الطريفي في مباراة الهلال والأمل بعطبرة ٠٠

– جل الأقلام الحمراء هاجت وماجت وهاجمت بوي كأنه هو السبب في المشاكل التي يعيشها الوصيف واتفقت علي أن (الوحش) بوي كاد أن يفتك بالحمل (الوديع) صديق الطريفي ..!!

– يبدو أن أهل الوصيف لم ينسوا هدف الصنديد بوي في شباك الخرطوم الوطني في الدوري الماضي والذي بدد أحلامهم في الفوز ببطولة الدوري الممتاز حال انتهاء المباراة بالتعادل بعد أن استعدوا للاحتفالات ولكن بوي قتل فرحتهم وبدد أمنياتهم وبعثر أحلامهم ثم جاء  شيبولا والسمؤال ليقضيا علي ما تبقى من أحلام (زلوط) ٠

– كل ذنب بوي أنه حرم الوصيف وإعلامه من نيل بطولة الدوري الممتاز ووضعه في مركز (الوصافة) بعيدا عن (الفصاحة) وجعلهم خارج (الساحة) يثرثرون ويتلاومون في كافيه (تفاحة) ..!!

– تفرغ إعلام الوصيف للمسكين بوي وناديهم لا يعرف له (رئيس) ويعيش وضع مزري و(بئيس) يتلاعب به (الساسة) وتلفه (التعاسة) ويديره (مجلس) مشرذم ( مفلس) ..!

– عندما كان بوي يدافع عن شعار الوطن دون كلل أو (ملل) كان لاعبهم (المدلل) الهارب من ضريبة الوطن يجلس مع ست شاي في محطة (السبيل) يشرب قهوة ب(الزنجبيل)..

– عليكم تقويم ومعاقبة (لاعبيكم) فالخروج عن القانون معشعش (فيكم) ..!!

– إعلام الوصيف يهتم بالهلال اكثر من اهتمامه بفريقه (الهلكان) ولن يهدأ له بال إلا إذا طوى الهلال في عالم (النسيان) وهذا من المحال ..!!

– إعلام الوصيف يبرر للاعبيه كثرة (السلبيات) وخروجهم عن (الاخلاقيات) وتجاوزاتهم الخطيرة وخير مثال لذلك ما ظل يفعله ويكرره من هو خارج (المدينة) ..!!

– من تناقضات إعلام الوصيف إعلام التحويل والتخريف وقوفه  مع عدوه بالأمس الجنرال عبد الرحمن سر الختم  وذلك نكاية في شداد لوقوفه ضد ما ظل يقدمه لهم مجلس اللقيمات السابق من خدمات وهبات ٠٠ تحول إعلام الوصيف من مهاجمة الجنرال سر الختم الي نصير له ومن الوقوف مع الدكتور شداد إلي مهاجمته وتوزيع الاتهامات له والوقوف ضده ٠

– في رمشة عين أصبح الجنرال سر الختم هو الصديق الحبيب والدكتور شداد هو العدو اللدود فهم لا تهمهم مصلحة الكرة السودانية انما عندهم الوصيف فوق الوطن والسودان هو سودان المريخ كما يقولون ..!!

– فريق مفكك (الأوصال) لا يسر (البال) ويبحث عن (جمال) ومع ذلك يهاجم إعلامه (الهلال) ..!!

– في مباراة الديربي السوداني بين الهلالين هلال السودان وابنه هلال عروس الرمال امتلك الهلال الشوط الأول وكان يمكن ان يخرج بأكثر من الهدفين وانحسر في الشوط الثاني وكاد الأبن أن يحرز التعادل ..!!

– في مباراة الأمل بعطبرة ادخل المدرب البرازيلي كاريكا وبشة فانتظمت العاب الهلال وفي مباراة هلال الابيض أخرجهما فتوقف الهلال عن الإرسال ..!!

– نحترم رؤية المدرب في الإحلال والإبدال ونظام الراحة ونتمنى ارتفاع المستوى وثبات التشكيلة ..!

– الجوهرة مفخرة وعين الحسود فيها (عود) والشكر لرب الكرم و(الجود) ولا عزاء لكل عدو (لدود) ..!!

فريق الصحافة استفتح هذا الموسم ببداية مبشرة بالفوز علي أسد البراري وجبرة جامعا ست نقاط نتمنى أن يسير الفريق علي هذا النسق وأن نراه بين أندية الممتاز والصحافة أهل لذلك لما تملكه من إمكانات إدارية وفنية وهي منبع النجوم في الرياضة والفن والثقافة والأدب .. التحية والتقدير لإدارة ولاعبي وجمهور الصحافة .. والصحافة صحافة العظام من سبعة لحدي الحزام .

– الشرطة في خدمة الشعب هذه المقولة يجسدها الشاب المريخي ملازم أول شرطة محمد عبد المطلب بمجمع جوازات الخرطوم جنوب الذي لم تكن له معه سابق معرفة فقد ساقتني قدماي لمجمع الخرطوم جنوب لإنجاز معاملة خاصة بقسم التأشيرات فلفت نظري بتعامله الراقي مع المواطنين وأدبه الجم وتهذيبه وابتسامته الدائمة .. التحية والتقدير للملازم أول شرطة محمد عبد المطلب فهو شامة مضيئة في جبين الشرطة السودانية وكثر الله من أمثاله

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك